أخبار عاجلة
ياسر عبد العزيز

ياسر عبد العزيز يكتب .. د.أشرف صبحي” وزير عصامي” تضعه الدنيا على رأسها

أفضل ما يميز د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الناجح أنه” وزير عصامي ” صنع نفسه بنفسه دون تسلق أو وصولية ، سطر تاريخه فى عالم الرياضة والشباب بحروف من نور وحفرها بجده واجتهاده على ذاكرة الرجال المجد ،

والصورة التى تداولها مغرضون له وهو يمارس عمله برأس مرفوعة عندما كان يخطو أولى خطواته تحت سفح جبل النجاح وهو رئيسا للعلاقات العامة بنادى الزمالك أراها صورة تبرز كفاح شاب أعطى لعمله بإخلاص ونكران للذات فأعطاه الله المجد والسمو بعدما تدرج فى مناصبه العلمية والعملية حتى وصل إلى قمة الهرم الرياضى .

وكان للتجارب الكثيرة فى حياة د.أشرف صبحي الوزير الناجح الذى أعطى لمنصب الوزير بوزارة الشباب والرياضة هيبة ورهبة وشموخ بالأعمال والمشاريع الاستثمارية العملاقة دورا محوريا فى تحقيق كل ما تشاهده الشباب والرياضة من نجاحات وقفزات غير مسبوقة

د.أشرف صبحي يفخر فى كل جلساته وحواراته أنه وزير عصامي جاء من بين عامة الشعب بجده وعرقه وعلمه الغزير ، والوسط الرياضى والشبابي بالكامل يفخر بالدكتور اشرف صبحي وزيرا وطنيا ناجحا على كافة الاصعدة .

الرجل العصامي تضعه الدنيا على رأسها ؛ وكثير من الرجال الذين حكموا العالم فاخر الواحد منهم ، بأنه رجل عصامي صنع نفسه بنفسه ، وصعد فوق قمة جبل النجاح بجهده وعرقه وكفاحه ومثابرته وصموده .

لم يقلل أبدا من مكانتهم أنهم ولدوا فى بحر من الكفاح ، أو نشأوا بين عامة الشعب بمختلف طوائفه، واليوم يشرف أي رجل فى العالم أنه بدأ من الصفر فى أسرة شعبية ووصل بكفاحه إلى القمة حتى صار رقما كبيرا يصعب على الفاشلين قراءته !!

المجد لا يورث ، والعظمة لا تنتقل من الأب إلى الابن مع الميراث الشرعي، أو مع الأمراض الوراثية .. وكم من علماء رزقوا أبناء جهلاء ، وكم من عباقرة خلفوا بعدهم أولادا حمقي وتافهين !!

ماضي الرجل هو عموده الفقري ، ود.أشرف صبحي وزير ينجح فى قطاع الشباب والرياضة لأنه يمتلك عمود فقري ممتلئ باوسمة النجاح ونياشيين الكفاح وأظن أن طيور الظلام الذين تعمدوا تداول هذه الصورة تأكلهم هرشة الحقد بعدما شاهدوا موجات الحب الشبابية والرياضية لكبير العائلة الرياضية د.أشرف صبحي دمث الخلق وابن الأصول !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37