أخبار عاجلة
الزمالك

طارق حشيش: الزمالك يمتلك أغلى فريق في مصر

شهاب طارق


قال طارق حشيش رئيس اللجنة المالية بنادي الزمالك أن الفريق يعتبر أغلى فريق في مصر حاليا نظرا لتواجد لاعبين كبار مثل التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.


وأضاف حشيش في تصريحات عبر قناة “الزمالك” في ساعة متأخرة من يوم أمس: “نادي الزمالك يعتبر أغلى فريق كرة في مصر لوجود ساسي وبن شرقي ومصطفى محمد“.


مضيفا: “نقدر قلق اللاعبين في الفترة الحالية بسبب الوعود السابقة من الإدارة، لكن لا توجد مشكلة رغم أن بداية المهمة كانت شاقة خاصة حول مستحقات اللاعبين”.


وتابع: “سيتم صرف مستحقات اللاعبين في الفترة القليلة المقبلة”.


وأشار حشيش قائلا: “لدينا مستحقات خارجية لكن بالحديث عن غرامة مثل أحمد الشناوي فهي أقل من 10 ملايين جنيه مما يعني أقل من 10% من مستحقات اللاعبين لذا لا نهتم بهذه القضية خلال هذه الفترة”.


وتحدث رئيس اللجنة المالية بالنادي عن موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق من الرحيل قائلا: “نعلم بوجود عرض لمصطفى محمد، لكن دور اللجنة مناقشة هذه الصفقة من الناحية المادية والتسويقية”.


وأتم: “نتمنى أن يستمر مصطفى محمد في الزمالك، لكن اللاعب تلقى وعودا بالرحيل والإحتراف، وخروج مصطفى محمد عن الزمالك سيتطلب البحث عن بديل له”.


الجدير بالذكر أن مصطفى محمد تلقى عرضا فرنسيا من نادي سانت إتيان الفرنسي للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37