أخبار عاجلة

ايمن يونس يكشف كواليس القضايا الساخنة فى الزمالك

أعلن أيمن يونس، الرئيس التنفيذي لإدارة الكرة بنادي الزمالك، رفضه رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير المقبل.

اقرا ايضا .. بالصور… سليمان والشحات ومحسن فى تدريبات الاهلي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية: “مصطفى محمد لاعب زملكاوي وموهوب، ولا يجب القسوة عليه من جانب الجماهير، كما يحدث حاليا في مواقع التواصل الاجتماعي، واللاعب حصل على وعود سابقة بالرحيل عقب دوري أبطال أفريقيا”.

وواصل يونس : “تم إبلاغ اللجنة المؤقتة برفض فكرة رحيل مصطفى محمد لسببين، أولهما أن التوقيت غير مناسب في ظل ارتباطات الفريق ومشواره بدوري أبطال أفريقيا، بجانب قلة العرض المالي المطروح من الفريق الفرنسي الذي طلب ضمه”.

وأوضح يونس : “مصطفى محمد يجب عليه ألا يتعجل الرحيل لأوروبا، ولكن أقدر تماما رغبته في خوض تجربة الاحتراف والسير على طريق نجوم الكرة المصرية وعلى رأسهم محمد صلاح، وهو يملك قدرات تساعده على اللعب في أوروبا”.

وأشار يونس إلى أن القرار النهائي في يد اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، موجها الشكر لوكيل مصطفى محمد الذي يتعامل باحترافية، ويعمل لخدمة لاعبه ويحاول تقريب وجهات النظر.

مستحقات ساسي.. وجلسته مع صبحي

وتطرق يونس إلى النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، قائلا: “لا صحة لما تردد حول تهرب اللاعب من المران أو مغادرته بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة”.

وأوضح يونس : “فرجاني ساسي لديه بالفعل مستحقات مالية متأخرة، وتم حصرها وسيتم توفيرها بالفعل خلال أسبوع، وهو ما أكده طارق حشيش المسؤول عن الجانب المالي”.

وأبدى الرئيس التنفيذي لإدارة الكرة بالزمالك، دهشته من محاولات البعض الخروج بجلسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع فرجاني ساسي لاتجاهات أخرى.

وزاد يونس : “الاجتماع اقتصر فقط على مسألة توجيه الشكر له على موقفه مع منتخب الشباب المصري، وتحويله مبلغ 10 آلاف دولار من حسابه الشخصي لشقيقه لإرسالها للبعثة”.

تجديد أوباما.. وحسم ملف الثنائي

وأكد أن يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق، وافق على تجديد عقده، وطلب زيادة راتبه السنوي، وهو حق مشروع وطبيعي وسيتم تلبية طلباته وحسم الملف بالنسبة له، وللثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود عبد الرحيم “جنش”.

وشدد على أن علاقته قوية مع فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة، ولا توجد أي خلافات بينهما، موضحا أن أشرف قاسم المشرف على الكرة، يبذل مجهودا كبيرا، بجانب عبد الحليم مدير الكرة.

ونفى أيمن يونس، رحيله عن منصبه بإدارة الكرة، مؤكدا أنه لن يرحل قبل إنجاز مهمته.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37