أخبار عاجلة

ضربة قاتلة تجبر الأهلي على شراء سيرينيو

يبحث فريق الأهلي دوما عن تدعيم صفوفه باللاعبين المميزين، من أجل المنافسة على حصد البطولات وفي مقدمتها لقب دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. الاحد القادم : الاسمرات تستضيف نهائي بطولة كرة القدم الخماسية

الأهلي نجح في التتويج بالنسخة الماضية من دوري الأبطال وينافس بقوة على النسخة الجديدة، فضلا عن اللعب في مونديال الأندية في فبراير/شباط المقبل، وهو ما يجعله بحاجة لتدعيم جديد.

وبرز اسم الأوروجواياني جاستون سيرينيو صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب إفريقي خلال الفترة الأخيرة، ليكون الصفقة الحلم بالنسبة للأهلي وجماهيره، وكذلك مدربه.

ويرصد كوووورة في السطور التالية، كواليس صفقة سيرينو التي أصبحت حديث الساعة داخل الأهلي خلال الميركاتو الشتوي.

رغبة موسمياني

يرغب المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، في التعاقد مع سيرينو، نظرا لما يملكه اللاعب من مهارات فنية عالية ومرونة خططية وإجادته اللعب في أكثر من مركز.

يعرف موسيماني قدرات سيرينيو جيدا ويصر على ضمه للاستفادة منه في مركز رأس الحربة وصناعة اللعب والجناح وهي المراكز الثلاث التي يجيد اللعب فيها بكفاءة عالية.

موسيماني يعرف سيرينيو جيدا وقام بتدريبه من قبل في صفوف صن داونز، فضلا عن العلاقة الشخصية الرائعة التي تجمع الثنائي وتجعل اندماجه ممكنا مع القلعة الحمراء بشكل سريع.

أمام رغبة موسيماني والأهلي، يرفض صن داونز رحيل اللاعب بداعي الحاجة الفنية لخدماته لكن الأوروجواياني أعلن التمرد على ناديه وغاب عن المباريات الماضية في الدوري الجنوب إفريقي وكذلك دوري الأبطال، بداعي الإصابة.

إصابة ناصر

بالتزامن مع تفاوض الأهلي مع صن داونز لضم سيرينيو، صاحب المهام المتعددة، تعرض ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، لإصابة قوية ستتسبب في غيابه قرابة 3 أشهر.

ناصر ماهر أحد الأوراق الرابحة التي كان يعول موسيماني عليها، للاعتماد به في وسط الملعب لمنافسة محمد مجدي “أفشة” أو اللعب بجواره، كما حدث في آخر مباراة شارك فيها وغادر مصابا أمام مصر المقاصة.

إصابة ناصر ماهر وتأكد غيابه عن مونديال الأندية، بلا شك يزيد من أهمية التعاقد مع سيرينيو، الذي يستطيع اللعب في هذا المركز ببراعة كبيرة.

منافسة أفشة
ويرى موسيماني أن أفشة يحتاج لمنافسة في مركزه مع كبر سن وليد سليمان، الذي بات يشارك بديلا تحت قيادة موسيماني.

بلا شك تزيد إصابة ناصر ماهر من إصرار الأهلي على ضم سيرينيو، فضلا عن ضغط اللاعب على إدارة صن داونز للموافقة على رحيله.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى أن العلاقة بين اللاعب وناديه انهارت ومن الوارد البت في مستقبله عقب أعياد الميلاد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37