بعد تعافيه من كورونا .. موسيماني يقود الأهلي إستعداداً للاتحاد بالدوري

يعود اليوم الاحد 27 ديسمبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني، إلى قيادة التدريبات الجماعية لفريق القلعة الحمراء بعد غياب ما يقارب أسبوعين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

اقرا ايضا .. الدحيل القطري يخطط لخطف ساسي فى الميركاتو الشتوي

غاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن القيادة الفنية للقلعة الحمراء منذ الجولة الثانية من عمر منافسات الدوري المصري، تحديدا الأربعاء قبل الماضي ليغيب عن مباراة غزل المحلة والتى اقيمت في 16 ديسمبر الماضي.

وكان الأهلي قد أعلن ايجابية مسحة كورونا لمديره الفني قبل معسكر الفريق لمباراة غزل المحلة في الجولة الثانيه ةالتى أنتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأعلن أمس الاهلي سلبية مسحة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول ليقود موسيماني تدريبات الفريق اليوم، لأول مرة بعد غياب 11 يوم عن الفريق، بالإضافة إلى عدم السفر إلي النيجر، لقيادة الفريق في مباراة سونيديب التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف عن طريق اليو ديانج.

وبالرغم من غياب موسيماني عن قيادة الفريق في الفترة الماضية، إلا أنه متابع كل كبيرة وصغيرة مع كيفين جونسون المدرب العام للأهلي، بالإضافة إلي مشاهدته المباريات التي غاب عنها، من أجل الوقوف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *