أخبار عاجلة

برشلونه يصطدم بـ سان جيرمان في للمربع الذهبي بدورى أبطال أوروبا

رضا خليل

تقام اليلة وتحديدا في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة مباراة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بين نادي فيسبيريم المجري الذي يحترف في صفوفه يحيي خالد الظهير الأيمن للمنتخب الوطني ومعه كوكبة من لاعبي فرنسا وسلوفينيا وكرواتيا ونادي كيل الألماني بطل البونداس ليجا للموسم الفائت و صاحب التاريخ الطويل والتألق سواء في دوري أبطال أوروبا أو علي صعيد الدوري الألماني .

اقرا ايضا .. بث مباشر .. مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وذلك علي صالة استاد لانكييس أرينا بمدينة كولن الألمانية ويسبقها علي الملعب نفسه مباراة الطرف الأخر للدور قبل النهائي بين برشلونة الأسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يضم في صفوفه الدانماركي مايكيل هانسن أفضل لاعب في العالم والفرنسي لوك شتاين أفضل لاعب في منتخب فرنسا وتقام في السابعة بتوقيت القاهرة علي الملعب نفسه والمباراتان قد تكون مذاعة علي القناة التي فازت بنقل مباريات بطولة العالم للرجال التي تقام بمصر الشهر المقبل.

وما يهمنا هنا هو يحيي خالد الظهير الأيمن لنادي فيسبيريم المجري الذي يخوض إحدي أهم المحطات في تاريخه الإحترافي الذي بدأه منذ الموسم الماضي وأمام أحد أهم وأقوي أندية أوروبا والعالم كيل الألماني .

وأفرد موقع الإتحاد الأوروبي لكرة اليد تقرير موسع للمباراتين من الناحية الفنية والخططية وكذلك مقارنة لخطوط دفاع وهجوم الأندية الأربعة ومراكز القوة وثغرات الضعف للفرق المتبارية .

وكشف موقع الإتحاد الأوروبي أن نادي فيسبيريم المجري أصقل لنفسه سمعة دفاعية رائعة علي مدي السنين الماضية وقالت بالتأكيد أنه الأقوي في هذا المجال ومن الصعب المقارنة مع فريق ” يقصد فيسبيريم ” يضم بلاز بلاجوتيسينك وخورخي ماكيدا وفوكو بروزان من كرواتيا وصربيا وهم من أفضل مدافعي العالم حاليا .

وقال الموقع أن برشلونه وفيسبيريم يبدو أنهما متقدمان علي كيل وسان جيرمان في موجهتا الليلة ولكن خط رفيع بين الفرق الأربعة سيحل لغزه المهارة الفنية والجمل الفنية الخططية لإختراق دفاعات الفريق الأخر .

وأشار أن الفريق المجري سيفتقد جهود المهاجم راسموس لاوج لكن الفريق يضم نيناديتش الهداف الحالي لدوري أبطال أوروبا .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37