أخبار عاجلة

توتنهام يراهن على مورينيو لحسم صفقة سيرجيو راموس الصيف المقبل

وضع توتنهام الإنجليزي المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس ضمن خططه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مستغلاً العلاقة القوية التى تجمع قائد ريال مدريد بالمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، فى ظل الرغبة الشديدة للنادى اللندني فى تدعيم خط دفاعه قبل انطلاق الموسم المقبل.

اقرا ايضا .. تركي آل الشيخ يعلن مصير انتقال سيرينو للهلال

وقالت صحيفة “ديلي ميل” نقلاً عن Evening Standard إن راموس سيكون حراً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبمقدور النادي اللندني الاستفادة من خدماته، خاصة أن مورينيو سبق وقاد اللاعب فى الفترة من 2010 وحتى 2013 عندما كان البرتغالي مدربا لريال مدريد.

توتنهام
ويدخل مدافع توتنهام المنتظر في دائرة اهتمامات فريق باريس سان جيرمان وعددًا من الأندية الإيطالية الأخرى حيث يأمل مورينيو في الاستفادة من رحيله على غرار فوز تشيلسي بخدمات اللاعب تياجو سيلفا.

وفرضت حالة من الخجل على زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عندما سئل على مستقبل راموس فى النادي الملكي ليرد في النهاية أن يبقى اللاعب تحت قيادته.

وأضاف زيدان، راموس أراه يلعب كرة القدم منذ سنوات طويلة لكنه شخص يعتني بنفسه جيداً.

Tottenham

في سياق متصل، أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام، عن إحباطه الشديد بعد تعادله القاتل مع مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب “مولينو”، فى ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة، من الدوري الانجليزي “بريميرليج”.

وتحدث مورينيو، عقب نهاية اللقاء قائلا، “نقطة التعادل ليست سيئة أمام فريق صعب مثل وولفرهامبتون، ولكن أن نسجل فى الدقيقة الأولى هدفا ثم نتلقى هدفا فى الدقائق الأخيرة، أمر محبط للغاية”.

أضاف مدرب السبيرز، “ما حدث الليلة مشابه لما حدث فى لقاء ليفربول، نحن من سيطرنا فى المباراتين، ثم استقبلنا أهدافا فى الدقائق الأخيرة”.

وانتقد المدرب البرتغالى لاعبيه قائلا، “علينا سؤال اللاعبين عن رأيهم في اللقاء، هم يعرفون ما طلبته منهم، ولكنهم لم يستطيعوا تقديم أفضل من ذلك؛ لأنه أقصى ما لديهم، سيطرنا على اللقاء واستقبلنا هدفا من ركلة ركنية”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37