أخبار عاجلة
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية

تركي آل الشيخ: “لن ألدغ من جحر الأهلي مرتين”

شهاب طارق


أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق ونادي ألميريا الإسباني الحالي رفضه ضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك لفريقه، ورد على ما يتم تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي.


وأضاف تركي في بث مباشر له على صفحته الرسمية في فيسبوك قائلا: “بالنسبة لمصر أنا بعيد تماما عن مشهد الكرة في مصر، كلموني الكثير من الإخوان وأنا رافض أن أتدخل في أي شيء يخص الكرة داخل مصر، خلاص أنا برة الموضوع، أنا عندي نادي في أوروبا، نادي ألميريا ومركز فيه”.


وأكد تركي رفضه التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك للإنضمام لفريقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، كما كشف عن حقيقة تدخله لإفساد إنتقال الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز للأهلي.


وقال: “أنا مشجع للأهلي وسأظل مشجعا، وأتمنى التوفيق للفريق بكأس العالم للأندية، في فبراير المقبل، وتحقيق نتائج طيبة”.


وأضاف: “أنا مندهش من أنباء يرددها البعض أنني أفسدت صفقة إنتقال سيرينو للأهلي، من أجل ضمه للهلال، والحقيقة أن هذا لم يحدث إطلاقا، ولا أعلم لماذا يتم الزج بإسمي وحدي في هذه الأمور؟”.


وإختتم: “أنا جاهز لدعم الأهلي بأي صفقة يريدها، ولكن لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، إذا طلب مني ذلك فسأدعم الأهلي، وفي النهاية أنا مشجع للفريق الأحمر، وكل التوفيق للأهلي وللهلال السوداني”.


وأعلن تركي آل الشيخ أول أمس موافقته على الرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني، حيث أنه يخطط لدعم النادي بأي صفقات أو مدربين أو تطوير للمنشآت خلال الفترة القادمة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37