أخبار عاجلة

الحضري يفتح النار على لجنة المجاملات والتكريمات فى الجبلاية ” فيديو”

احمد العدوي

علق عصام الحضري أسطورة حراسه المرمى في الكرة المصريه على رحيل اللجنة الخماسية التى كانت تدير اتحاد كرة القدم المصري برئاسة عمرو الجناينى قائلا”: أنها لم تضيف أى شئ للكرة المصرية سوى أقامه بعض الاحتفالات والتكريمات لنجوم الكرة المصريه طوال فترة عملها على مدار عام ونصف.

اقرا ايضا .. الخطيب يفاجئ ابطال دورى السلة بقرار سعيد

وأشاد الحضرى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية mbc مصر أن اللجنه الثلاثيه التى تدير اتحاد الكرة المصريه حاليا برئاسة أحمد مجاهد الذى أحدث بعض التغيرات منذ قدومه نظرا لخبراته الكبيرة باللوائح والقوانين المتعلقة بكره القدم رافضا التعليق على قرار إلغاء تقنيه الفيديو فار حتى يصدر قرار رسمي بإلغائه من قبل اتحاد كرة القدم.

وأوضح الحضرى أن معظم أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى ليس لهم علاقه بكره القدم سوا رئيس اللجنة المهندس عمرو الجناينى أو نائه دكتور جمال محمد على الذى كان يعمل عميد في كليه تربيه رياضيه لافتا أنه لايوجد سوى محمد فضل الذى مارس كرة قدم فقط ولم يفعل أى شئ يذكر حتى احمد عبد الله عضو اللجنة أتذكرها فقط مع المنتخب الاولمبي فى عام 1993 وبعدها لم ارى دخل أى نادى في الساحرة المستديرة وذلك نظرا لاحترافه لعبه الاسكواش.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FELla3ebshow%2Fvideos%2F3773717966028711%2F&show_text=false&width=560

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37