لقاء الإعلامي ناصر محمد ناصر بمسؤولي نادي الزمالك

٤ نجوم من الزمالك يبيعون الملابس المضروبة لناديهم والأمن يلاحقهم !!

تلقت إدارة نادى الزمالك إخطارا شفهيا من شخصية أمنية رفيعة المستوى بأن هناك ٤ من نجوم فريق الكرة السابقين بالزمالك يمتلكون مصنع للملابس الرياضية المضروبة بإحدى المناطق الشعبية ويقوموا ببيعها إلى فرق النادى منذ فترة على أنها مصنوعة خارج البلاد بعد تقليد العلامة التجارية العالمية ، وقد هددت الشركة العالمية بمقاضاة الزمالك !!

إقرأ أيضا : …..صرخة أبو تريكة تزلزل الدوحة

والنجوم الأربعة السابقين بالزمالك طبقا لتصريحات مصدر مسئول فى الزمالك هم : ( ا.ي ، وا.ع ، وا.ر ، وط.ي) وقد لفتت الشخصية الأمنية نظر إدارة الزمالك الجديدة إلى هذه المهزلة التى يعاني منها النادى منذ سنوات و ذلك على خلفية تقدم شركة الملابس .

ووضح على النجوم الأربعة بالزمالك عملية الثراء السريع والفاحش بعدما انتفخت جيوبهم وأصبحوا يمتلكون الفلل والسيارات الفارهة وهو الأمر الذى زاد من علامات الاستفهام والجدل داخل نادى الزمالك .

ويقال أن مجلس الزمالك الجديد لن يتهاون فى هذه الواقعة المؤسفة وسيطالب هؤلاء النجوم الأربعة برد الأموال التى تربحوها من هذه الصفقات المضروبة وغلق هذا المصنع المشبوه بعدما أكدت له الشركة العالمية المتضررة فى شكواها أنها تكبدت خسائر بالملايين !!

هل انتهت أزمة أوباما ؟!

من ناحية أخري كشف برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية mbc مصر أن يوسف أوباما صانع ألعاب نادى الزمالك سوف يقوم بتحديد عقده مع القلعه البيضاء اليوم الخميس وذلك بعد إنهاء اتفاقه مع مجلس إدارة القلعة البيضاء على كل التفاصيل الخاصه بالعقد الجديد الذي سوف يمتد لمده ثلاث سنوات قادمة تبدا فى شهر يونيو من العام القادم وتنتهى فى شهر يونيو عام 2024.

إقرأ أيضا : …..الزمالك يمهد لرحيل فرجاني ساسي

وأن أوباما لديه رغبه في الاستمرار داخل القلعة البيضاء وتحقيق العديد من البطولات مع القلعه البيضاء خلال الفترة المقبلة خاصه بعد خسارة لقب دورى ابطال افريقيا في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض قام بتجديد عقده على بياض لمده موسيمن قادمين ليستمر مع الفارس الابيض حتى عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.