أخبار عاجلة

اتلتيكو مدريد يتوهج مع الفيلسوف سيميوني .. ويوجه رصاصة فى قلب كوستا !!

حقق نادي أتلتيكو مدريد، فوزا صعبا على ضيفه خيتافي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء امس الأربعاء، الموافق ٣٠ ديسمبر على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

إقرأ أيضا : …مدرب المنتخب ينذر رمضان صبحي

وسجل هدف اللقاء الوحيد، المهاجم لويس سواريز في الدقيقة 20، ليقتنص الثلاث نقاط للأتلتي ويحافظ على صدارة الليجا.

وارتفع رصيد اتلتيكو مدريد إلى 35 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة في المركز الـ 14.

سيميوني بعد ٥٠٠ مباراة مع اتلتيكو مدريد : مازلت اتعلم !!

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إن فريقه حقق فوزا صعبا على خيتافي بهدف دون رد بالرغم من مرور فريقه بحالة فنية سيئة.

وأكد سيميوني بعد 500 مباراة له مع الروخيبلانكوس أنه لا يزال يفكر في كل مباراة على حدة، وكل لقاء كما لو كان الأخير.

وأضاف: من الواضح أنه ليس من السهل الحفاظ على الانتظام والاستقرار في جميع المباريات، والاستحواذ والضغط وتسجيل الأهداف وتقديم أداء قوي، لأن المنافس لديه حوافز، لأنه ينافس بنفس الطريقة التي نفعلها.

دييجو كوستا

كوستا بين عروض خليجية وايطالية

كشفت تقارير صحفية ، عن بعض العروض من الأندية السعودية التي ترغب في ضم الإسباني دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد رحيله عن الروخي بلانكوس.

وكان كوستا قد فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد بالتراضي خلال الساعات الأخيرة، بدون كشف الأسباب حول ذلك لتنهال عليه العروض.

ووفقا لما نشرته صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن هناك عرضًا من نادي يوفنتوس لضم كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويعد أقوى العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية.

كوستا يبعث برسالة وفاء لجماهير اتلتيكو مدريد

حرص دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على توديع النادي وجماهيره بعد الحصول على خطاب الحرية ونهاية مسيرته مع الروخي بلانكوس، بعدما رفض كوستا محاولات الفريق لتجديد عقده، وطلب من النادي الحصول على خطاب الحرية للرحيل خلال الانتقالات الشتوية، وهو ما حصل عليه في الساعات الأخيرة.

ونشر المهاجم الإسباني ومن أصول برازيلية، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” بيانًا لتوديع أتلتيكو مدريد مؤكدًا أنه سيظل واحدًا من الكيان.

وكتب كوستا: “اليوم أودع أتلتيكو مدريد بكل حزن والآن أقول وداعًا لجماهير النادي في كل مكان وبكل الحزن لأنني لن أكن قادرًا على التواجد أمامهم مرة أخرى”.

وأضاف دييجو ” عشت في هذا النادي الرائع هنا لحظات صعبة كنت أعود منها دائمًا بفضل مساعدة الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي وزملائي، وأيضًا العديد من اللحظات السعيدة الموجودة بالفعل في ذاكرتي وفي ذاكرة الجميع”.

وواصل مهاجم الأتلتيكو فى رسالته : أريد أن أخبركم أنني سعيد لأنني تمكنت من صنع التاريخ ووضع اسمي الصغير بجانب اسم هذا النادي العظيم شيء كنت أرغب فيه دائمًا ولكن لم أتخيله أبدًا يمكن أن يحدث

أود أن أشكر الكيان وجماهيره، لكنني أعتقد أن وقتي قد حان وأنه بالنسبة لي وللنادي كان ذلك أفضل ما يمكن أن يحدث”.

وأتم المهاجم رسالته: “لا أريد أن أقول ما يقوله الجميع عندما يغادرون النادي، وأؤكد أنني سأظل واحدًا من الكيان”.

شاهد هدف اتلتيكو مدريد فى خيتافي :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37