البرازيلي نيمار

بفيديو ساخر.. نيمار يرد على تقارير “الحفلة الضخمة”

شهاب طارق


سخر النجم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان من التقارير التي تحدثت عن قيامه بإستضافة حفلة ليلة رأس السنة بحضور أكثر من 500 شخص بالرغم من القيود التي تم فرضها في البرازيل بسبب وباء كورونا.


ونشر نيمار عبر صفحته على إنستجرام من خلال خاصية الستوري قبل ساعات من منتصف الليل، فيديو يظهر التحضيرات لما وصفه ب”العشاء البسيط” مع العائلة والأصدقاء.


حيث ظهر فيديو لطاولة عشاء مزينة بزهور بيضاء تتسع لقرابة 40 شخصا يفصل بين كل شخصين كرسي فارغ من أجل التباعد الإجتماعي.


وقال في الفيديو: “زينة رائعة لهذا العشاء الصغير والجميل في المنزل، مع تباعد إجتماعي”.


وأضاف بضحكة ساخرة: “وهو ليس ل500 شخص، حسنا؟”، وأردف نيمار بجملة مرفقة “تباعد إجتماعي وفحوصات للجميع”.


وواجه نيمار إنتقادات لاذعة بسبب التقارير التي أفادت بأنه يخطط لإقامة إحتفالات صاخبة لمدة أسبوع لمئات الأشخاص في فيلته الفاخرة في ضواحي ريو دي جانيرو.


ونشر نيمار في وقت سابق فيديو له ولنجله يخضعان لفحص الكشف عن فيروس كورونا حيث كشف النجم البرازيلي أنه الفحص رقم 50 الذي يخضع له.


وتجنب نجم برشلونة الإسباني السابق الذي غاب عن المنافسات منذ 13 ديسمبر الماضي بسبب تعرضه لإصابة في مباراة ليون، التعليق على الشائعات التي تحدثت عن الحفلة الصاخبة في بلدة مانغاراتيبا.


وتقع فيلا نيمار في بلدة مانغاراتيبا وهي بلدة صغيرة تتميز بمنتجعاتها الساحلية الفاخرة في ولاية ريو دي جانيرو، على قطعة أرض مساحتها 10 آلاف متر مربع، وتضم مهبطا للطائرات المروحية وملاعب رياضية ومنتجعا صحيا وساونا وصالونا للتدليك وصالة للألعاب الرياضية، بالإضافة إلى أماكن لتناول الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.