أخبار عاجلة
الإتحاد السعودي

إتحاد جدة ينهي عام 2020 بفوز غالي على الباطن بالدوري السعودي

شهاب طارق


فاز فريق نادي إتحاد جدة السعودي على الباطن بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.


أحرز هدفي الإتحاد اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا بالدقيقتين 54 و81.


وسجل هدف الباطن الوحيد فابيو أبرو في الدقيقة 90 من الوقت المحتسب بدل الضائع.


وبذلك الفوز ودع إتحاد جدة عام 2020 بإنتصار ثمين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي رافعا رصيده إلى 18 نقطة صعد بها إلى المربع الذهبي لجدول ترتيب البطولة، فيما تجمد رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يتصدر الهلال ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة.


وتصدر مهاجم الباطن فابيو أبرو صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 8 أهداف بعد هدف اليوم، فيما إرتقى رومارينهو إلى وصافة الهدافين برصيد 7 أهداف.


وشارك أحمد حجازي في المباراة أساسيا وقاد الإتحاد إلى الإستمرار في عدم الخسارة في المباراة العاشرة على التوالي بالدوري السعودي، حيث إنضم حجازي إلى صفوف الإتحاد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية معارا إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.


وكان إتحاد جدة السعودي قد نشر بيانا الأحد الماضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيه: “أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد حجازي، فحوصات طبية اليوم، وبعد الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها صباح اليوم، في عيادة النادي، إثر الآلام التي شعر بها بعد مباراة الأمس، وأظهرت اللاعب الحاجة لبرنامج علاجي، ومتابعة طبية لتطور إستجابته للعلاج، قبل السماح له بالعودة للمشاركة في المباريات”.


ونشر حجازي صورة له خلال تدريبات الإتحاد عبر ستوري صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام“.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37