أخبار عاجلة
حسين الشحات

الأهلي يكرر ما حدث للشحات مع كودجو

شهاب طارق


شهدت الفترة الأخيرة دخول الأهلي في مفاوضات مع العين الإماراتي من أجل الظفر بخدمات لاعبه التوجولي لابا كودجو.


ويعد لابا كودجو أحد أبرز نجوم العين الإماراتي حيث تألق بشكل لافت مع الفريق، منذ الإنضمام له قادما من نهضة بركان المغربي، وهو ما يصعب مهمة المارد الأحمر للحصول على خدماته.


وبالتالي قابل العين طلب الأهلي بشروط تعجيزية أهمها الحصول على خدمات لاعبين مميزين من أجل تعويض رحيل لاعبه التوجولي.


كما إقترح العين الحصول على خدمات لاعب الأهلي المالي أليو ديانج مقابل الإستغناء عن كودجو، وهو ما لم يعجب مسؤولي الشياطين الحمر.


وكان الأهلي يقترب من ضم لابا كودجو في صفقة إنتقال حر عقب إنتهاء عقده مع نهضة بركان المغربي في العام قبل الماضي 2019 لكن المارد الأحمر تراجع في اللحظات الأخيرة بدون أسباب واضحة سواء كانت رغبة المدير الفني للفريق وقتها مارتن لاسارتي أو رؤية إدارة الفريق سيشكل عبئا.


وروج الأهلي حينها أنه سيضم لاعبا أفضل من لابا كودجو لكن مهاجم الأحمر السنغالي أليو بادجي لم يكن على قدر التوقعات.


ويعيد سيناريو لابا كودجو للأذهان صفقة حسين الشحات الذي وقع للأهلي في أكثر من مناسبة، عندما كان الأخير لاعبا في صفوف مصر المقاصة، وفقا لما كشفه الشحات في تصريحات تلفيزيونية سابقة.


لكن مدير التعاقدات بالأهلي وقتها عصام سراج لم يرد على مكالمات حسين الشحات للإستفسار عن موعد ضمه للأهلي، ليقرر اللاعب في النهاية الإنضمام إلى صفوف العين الإماراتي.


ورغم ذلك، عاد الأهلي ليفاوض العين للحصول على خدمات حسين الشحات بعد قرابة العام.


ووجد المارد الأحمر صعوبة بالغة في إتمام الصفقة، التي لم يستطع إتمامها إلا بمقابل كبير، ناهز 4 مليون دولار، بعد أن كان بإمكانه الحصول على خدمات حسين الشحات بمقابل أقل من ذلك بكثير، عندما كان لاعبا في صفوف المقاصة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37