أخبار عاجلة

ننفرد بتفاصيل أغنية تامر حسني فى افتتاح مونديال اليد

يغني تامر حسنى الفنان الشهير للجسد والروح والنيل فى افتتاح مونديال اليد الذى تستضيفه مصر اعتبارا من ١٣ يناير الجاري ٢٠٢١

واستقرت اللجنة المنظمة لمونديال اليد المقرر إستصافته في مصر يناير المقبل  على إختيار المطرب  تامر حسني لإحياء  حفل الافتتاح  .

وأيضا تم الاتفاق معه علي تقديم أغنية البطولة  ، حيث تم  اسناد حفل الافتتاح  لشركة عالمية متخصصة للاشراف عليه و تجهيزه  .

وكشف هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم، عن تخطيط اللجنة لتقليل أعداد فنادق المونديال المخصصة للحدث، والتى ستشهد نظام الفقاعة “الحجر الصحى”، مشيرًا إلى أن اللجنة تسعى لإقامة مجموعات كل صالة من الصالات الأربعة فى فندق واحد. 

وقال نصر، إنه تم الاتفاق على إجراء تعديل من جانب اللجنة المنظمة، بالاتفاق مع وزير الشباب والرياضة فى حضور الدكتور حازم خميس رئيس اللجنة الطبية، يفيد باقتصار فنادق البطولة على أفراد الحدث فقط، وفقا لتطبيق نظام الفقاعة “الحجر الصحى”، وإخلاء الفنادق من أى أفراد غير تابعين للحدث. 

 
وأكد نصر أن هذا الاتفاق للحد من انتشار فيروس كورونا وخروج البطولة بشكل مشرف بالاحتياطات السليمة وتطبيق الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه.

وأشار رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم مصر 2021 المقرر انطلاقها شهر يناير المقبل إلى أن إقامة البطولة فى موعدها، وأنه لا يوجد أى نية لتأجيل البطولة مطلقا.

وأضاف نصر أن البطولة ستقام بكل الإجراءات الاحترازية التى تم الإعلان عنها فى مؤتمر موسع بحضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى وتطبيق نظام الفقاعة “الحجر الصحى” لكل من يتواجد فى الحدث.


ويواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى الاجتماعات الدورية للجنة المنظمة للاطمئنان على كافة ترتيبات البطولة لخروج البطولة بشكل مشرف.

من جانبه أكد حازم خميس، رئيس اللجنة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر يناير المقبل إجراء مسحة طبية لجميع الأفراد داخل فقاعة العزل الصحى طوال أيام البطولة كل 72 ساعة، مشيرا إلى أنه متوقع أن تصل عدد المسحات حتى نهاية البطولة إلى 20 ألف مسحة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37