أخبار عاجلة
عمرو وردة

وردة يعترف : أقسمت لصلاح بأنني لم أتحرش ..وخططوا لسقوطى !!

شهاب طارق


أكد عمرو وردة لاعب فولوس اليوناني أنه قريب من الإنتقال إلى اللعب في الدوري الإيطالي في المرحلة القادمة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن ينتقل للدوري الإنجليزي يوما ما.


وقال وردة في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر“: “أتمنى أن يبقى صلاح في ليفربول، لكن في النهاية هو صاحب القرار، ويعتمد ذلك على مدى راحته في فريقه”.


وشدد اللاعب على أنه يشجع تشيلسي منذ صغره، لكن ذلك لا يمنع أن يكون سعيدا لفوز محمد صلاح في ليفربول.


وأشار وردة إلى أن الزمالك نادي عظيم بنجومه وجماهيره، ولا يمكن أن تؤثر خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا على كيان عظيم بحجم نادي الزمالك.


وأضاف وردة أنه برئ من تهمة التحرش الجنسي خلال معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي إستضافتها مصر.


مضيفا: “إفتقدت اللعب بقميص المنتخب المصري، والجميع يعلم أنني برئ”.


وواصل: “كان هناك من يرغب في سقوطي، حينما كنت ألعب تحت قيادة هيكتور كوبر، لم ألعب في مركزي على الإطلاق، أقتل نفسي في الملعب، لكن هناك من إستغل سقوط المنتخب في أمم إفريقيا الأخيرة لتحميلي المسؤولية”.


وتابع: “صلاح وباقي لاعبي المنتخب ساندوني، وأقسمت لصلاح أنني لم أفعل شيئا، وأعطيته هاتفي، وما حدث كان منذ عامين أو ثلاثة، ولم يحدث أي تجاوز في المعسكر”.


وأشار وردة إلى أن جميع زملائه أخطروا المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر أنهم سيرحلون إذا رحل هو، بالإضافة إلى أنه تلقى دعما من هاني أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة السابق وأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني في ذلك الموقف.


وإختتم: “لو كنت متزوجا وقت أزمتي مع منتخب مصر لم يكن سيعلق أحد على الموضوع، تربيتي سليمة ولكن هذه ضريبة الشهرة، وأتعلم من الخطأ، وإعتذاري كان للعودة للمنتخب وليس لأني إرتكبت خطأ”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37