أخبار عاجلة
جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي

الأهلي يبحث عن مخرج لأزمة جيرالدو

شهاب طارق


يتحرك مسؤولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية لتسويق لاعب الفريق الأنجولي جيرالدو دا كوستا لقيد المهاجم الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد.


وشهدت الأيام الماضية أزمة بين الأهلي واللاعب الأنجولي بسبب رفض الأخير العديد من العروض الخارجية أبرزها من الصفاقسي التونسي وعروضا من البرازيل والإمارات والدوري المصري.


ويتمسك جيرالدو بالبقاء في الفريق أو الرحيل بشرط الحصول على قيمة عقده بالكامل وهو ما يشكل خسارة كبيرة للأهلي على المستوى المالي.


ويأمل مسؤولو الشياطين الحمر حسم مصير جيرالدو خلال ساعات من أجل قيد الزامبي والتر بواليا بدلا منه، وإن كان النادي سيضع المهاجم الأنجولي في قائمة الإنتظار بشكل مؤقت لحين بيعه نهائيا.


من جانبه أكد رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة أن المهاجم الزامبي والتر بواليا كانت لديه عروض من بعض الأندية، ولكن رغبته حسمت إنتقاله للأهلي.


وتعاقد المارد الأحمر مع بواليا لمدة 4 مواسم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


وقال رضا شحاتة خلال حوار أجراه مع برنامج ملعب أون تايم للإعلامي الكبير أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس: “والتر بواليا، كان يمتلك عروض أخرى لكن رغبته في اللعب للأهلي حسمت الأمر، وكنت متوقع رحيله بعد ظهوره المتميز الكبير مع الجونة منذ الموسم الماضي”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37