أخبار عاجلة
داني سيبايوس لاعب أرسنال الإنجليزي

الريال يدرس إستعادة لاعبه المعار إلى أرسنال.. بسبب النني

شهاب طارق


كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد يفكر جديا في قطع إعارة لاعبه داني سيبايوس وإعادته من أرسنال الإنجليزي في فترة الإنتقالات الشتوية هذا العام.


وكان سيبايوس قد قضى الموسم المنصرم معارا في صفوف أرسنال وقدم أداءا مميزا لدرجة دفعت إدارة الجانزر إلى إستعارة خدماته لموسم ثاني.

وبالرغم من ذلك، فإن دور سيبايوس تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الأرسنال قد تراجع الموسم الحالي وهو ما أدى إلى حالة من عدم الرضا بين مسؤولي ريال مدريد.


وقالت شبكة “تووك سبورت” الإنجليزية نقلا عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن ريال مدريد يفكر في إستعادة خدمات اللاعب من أرسنال في شهر يناير الحالي عن طريق قطع إعارته.


ومن المقرر أن تنتهي مدة إعارة سيبايوس في صفوف أبناء ملعب الإمارات نهاية هذا الموسم.


وأفادت الشبكة أن معدل مشاركة داني سيبايوس مع أرسنال في الموسم الحالي أثار إحباط مسؤولي الريال وهو ما جعلهم يفكرون بشكل جدي في قطع إعارته وإستعادة خدماته عند فتح فترة الإنتقالات الشتوية.


وأشارت إلى أن المدير الفني لأرسنال يفضل الإعتماد على ثنائي الفريق محمد النني والسويسري جرانيت تشاكا في خط الوسط، بالإضافة إلى توماس بارتي، بينما يتواجد داني سيبايوس على دكة البدلاء.


وأكدت أن هناك أكثر من نادي يريد الحصول على خدمات سيبايوس من ريال مدريد أبرزهم أندية يوفنتوس وإنتر ميلان وإيه سي ميلان الإيطاليين.


وشارك داني سيبايوس أساسيا في 8 مباريات هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، مقابل مشاركة النني وتشاكا في 10 مباريات.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37