أخبار عاجلة
ميسي ورونالدو

الصحف الرياضية .. ميسي يجهز لرصاصة قاتلة .. والجمهور يعود للمدرجات!!

تصدرت مباريات أمس السبت اول العام الجديد ٢٠٢١ في الدوري الإسباني وأبرزها مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ومستقبل عدة نجوم في سوق الانتقالات القادم ودخول ليونيل ميسي الفترة الحرة في عقده، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة يوم السبت.

إقرأ أيضا :….مشاهد وصور ساخنة فى ليلة رقص فيها الشياطين

كما اهتمت الصحف بالانتخابات الرئاسية في نادي برشلونة وتصريحات المرشحين وتشبيب يوفنتوس لدماء الفريق.


وفي ما يلي أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا : ركزت الصحيفة على النمساوي دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الذي يقترب من ريال مدريد وكتبت: ”دافيد ألابا قد يكون وشيكا“.

كما تحدثت عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني وكتبت: ”مع هازارد لكن دون سيرجيو راموس“.
الصحيفة اهتمت بمباريات السبت في الدوري الإسباني وأبرزها ديربي إشبيلية بين ريال بيتيس وإشبيلية.

سبورت: ركزت الصحيفة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الذي دخل الفترة الحرة في عقده وكتبت: ”حرا للتفاوض مع فريق جديد“…الصحيفة تحدثت عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني وكتبت: ”ريال مدريد يبدأ السنة دون راموس“.

الصحيفة اهتمت أيضا بأخبار برشلونة وكتبت عن البرازيلي فيليب كوتينيو المصاب: ”كوتينيو يجرى عملية جراحية اليوم وقد يقول وداعا للموسم“، وعن النجم الشاب بيدري كتبت: ”بيدري ضمن فريق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للنجوم الصاعدة في دوري الأبطال“..وعن الانتخابات في برشلونة كتبت: ”لابورتا وفونت يحصلان على التوقيعات“.

أس :ركزت الصحيفة على مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني من خلال صراع الهدافين كريم بنزيما وياغو أسباس وكتبت: ”صراع الأهداف“..كما تحدثت عن عودة الجماهير للملاعب الإسبانية وكتبت: ”فبراير سيكون حاسما في عودة الجماهير للملاعب“…الصحيفة اهتمت بديربي إشبيلية بين ريال بيتيس وإشبيلية وكتبت: ”كوفيد 19 يرسم الديربي“..واهتمت بتصريحات فيكتور فونت مرشح رئاسة برشلونة وكتبت :“ فونت: لدي في مفكرتي الاتصال بميسي“.

موندو ديبورتيفو:ركزت الصحيفة على فوز ريال سوسيداد بديربي الباسك أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني وكتبت: ”بورتو يحسم الديربي“..كما اهتمت برالي دكار 2021 وكتبت: ”سانز يقاتل من أجل لقب رابع“.

الصحف الفرنسية

ليكيب:ركزت الصحيفة على سوق الانتقالات وأبرز اللاعبين في السوق سواء من صفقات حرة كالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أو نجوم قد تضطر أنديتهم لبيعهم بسبب الأزمة الاقتصادية وكتبت: ”نجوم للبيع“.

عن ياسر عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37