أخبار عاجلة

آخر تطورات عرض أهلي جدة لـ ضم “ونش الزمالك “

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك أن مسئولو القلعة البيضاء تلقوا عرضًا في الأيام الماضية من أهلي جدة السعودي بشأن ضم محمود حمدي الونش مدافع الفريق في الميركاتو الشتوي يناير الجاري.

اقرا ايضا .. بيراميدز يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد الليبي بالكونفيدرالية
ويعد اللاعب محمود حمدي الونش في الوقت الحالي من أهم المدافعين في الكرة المصرية والمنتخب الوطني وظهر بمستوى أكثر من رائع منذ نهاية الموسم المنصرم.

ورفضت إدارة الزمالك مناقشة العرض من الأساس بسبب اعتراضها على صيغة الخطاب المرسل من جانب نادي أهلي جدة السعودي.

وجاء في الخطاب المسل من نادى اهلى جدة السعودي للزمالك 3 طلبات من جانب الفريق السعودي حيث تضمن الطلب الأول حسم الزمالك مصيره حتى يوم 30 يناير الماضي وكان الخطاب مرسل يوم 27 من الشهر ذاته.

الأمر الثاني هو الحصول على إذن مسئولي الزمالك للتفاوض مع اللاعب على الأمور المالية، والشرط الثالث جاء بإجراء اللاعب الكشف الطبي.

واعترضت إدارة الزمالك على صيغة الخطاب من الأساس بسبب عدم وجود أي عرض مالي من الأساس من جانب النادي السعودي لضم اللاعب وبالتالي رفضوا مناقشة العرض واعتبروه لا يناسب الزمالك من ناحية المبدأ.

ويرفض الزمالك في الوقت الحالي التفريط في أي لاعب داخل الفريق وغلق الباب بشكل نهائي على بيع أو إعارة أي لاعب للحاجة لكل العناصر الأساسية بسبب صعوبة المنافسة والغيابات المتكررة التي يعاني منها الفريق بسبب أزمة فيرس كورونا.

وفاز فريق الزمالك بالأمس على إنبي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري.
ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل في الجولة السادسة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37