أخبار عاجلة
والتر بواليا

ملايين صفقة والتر بواليا تمزق جسد الأهلي

أحمد العدوي

٦٠ مليون جنيه قيمة صفقة والتر بواليا الجديدة فى الأهلي تسببت فى حالة من التمرد لدى عدد من نجوم فريق الكرة مما جعل المتابعون يؤكدون أن هذه الملايين ربما تمزق جسد الاهلى.

تتكلف خزينه النادى الأهلى مبلغ مالي قدره مليون وخمسمائة ألف دولار مقابل ضم اللاعب الزامبى والتر بواليا سوف يتم دفعها إلى فريقه السابق نادى الجونه حيث قام الاهلي بسداد مبلغ نصف مليون دولار من أجل إتمام التعاقد على أن يتم سداد مبلغ المليون دولار على مدار العام الحالي 2021 ليكون إجمالى قيمه الصفقه 22 مليون جنيه مصري سوف يتم تسديدها إلى نادى الجونة على مدار العام.

وسوف يحصل المهاجم الزامبى على مبلغ مالي قدره مليونى ونصف دولار خلال الأربع سنوات القادمة مده تعاقده مع القلعه الحمراء أى مايعادل 38 مليون جنيه مصري ليكون إجمالى قيمه انتقال والتر بواليا الى النادى الأهلى 60 مليون جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن الأهلى اتجه الى التعاقد مع والتر بواليا بعد فشل المفاوضات مع اللاعب الاوروجويانى جاستون سيرينو جناح نادى صن داونز الجنوب افريقي الذى كان هدف القلعه الحمراء في الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر قبل المشاركه فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير القادم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37