أخبار عاجلة
الإسماعيلي

تعرف على مشوار الإسماعيلي في الدوري هذا الموسم

تقرير: شهاب طارق


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بدايته الضعيفة في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021 بعد خسارته أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس، على ملعب المقاولون العرب في مباراة مقدمة من الجولة السابعة من الدوري الممتاز.


وخاض الدراويش 6 مباريات في بطولة الدوري الموسم الحالي حتى الآن، حصد فيهم 6 نقاط بمعدل نقطة في كل مباراة، ليكتب الدراويش البداية الضعيفة لهم في مشوار البطولة هذا الموسم.


وإستهل الإسماعيلي مشواره في بطولة الدوري هذا الموسم بالتعادل السلبي أمام المصري البورسعيدي في ديربي القناة، في إطار الجولة الأولى ثم التعادل للمرة الثانية أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لكل منهما، ثم الخسارة من الجونة في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل السلبي مع البنك الأهلي ضمن الجولة الرابعة، ثم الفوز على أسوان بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة قبل الهزيمة على يد مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدف في الجولة السابعة.


تولى تدريب الإسماعيلي خلال ميارياته الستة 3 مدربين، حيث بدأ الدراويش الموسم تحت قيادة المدرب البرازيلي ريكاردو الذي تمت إقالته من تدريب الفريق من قبل إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان عقب الخسارة أمام الجونة، ثم تولى محمد وهبة قيادة الفريق في مباراتي البنك الأهلي وأسوان ورفض أن يستمر في منصب المدرب العام وقدم إستقالته.


ثم تولى أبو طالب العيسوي تدريب الدراويش في مباراة مصر المقاصة وخسر (3-1) ليكون بذلك المدير الفني الثالث للإسماعيلي خلال أول ست جولات في بطولة الدوري بمعدل يدل على حالة من عدم الإستقرار الفني والتخبط الذي تعيش فيه إدارة المارد الأصفر.


ويحتل الإسماعيلي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، ومن المنتظر أن تعلن إدارة القلعة الصفراء برئاسة إبراهيم عثمان إسم المدير الفني الرابع الذي سيتولى تدريب الفريق مع إستمرار أبو طالب العيسوي في منصب المدرب العام للفريق مع مدرب الدراويش الجديد.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37