أخبار عاجلة
إجتماع إتحاد الكرة مع حسام البدري

الجبلاية تحقق مع بركات لانتحاله صفة طبيب نفسي بالمنتخب الأول !!

علم موقع العب كورة من مصادره المطلعة أن اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس احمد مجاهد فتحت تحقيقات سرية وعاجلة مع شادي بركات أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب لانتحاله صفة طبيب نفسي.

إقرأ أيضا : …فضائح مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي

وقالت المصادر فى تصريحاتها الخاصة لموقع العب كورة أن الاجتماع الذي عقده المهندس احمد مجاهد اليوم الاثنين مع الكابتن حسام البدري تطرق الحديث عن هذا الملف الشائك والذى يتضمن أن شادى بركات المعين طبيب نفسي لا يحمل اى مؤهلات فى هذا المجال ويعمل فى مجال آخر وهو ما جعل مجاهد يتهمه بأنه منتحل صفة الطبيب النفسي للمنتخب .

وطلب احمد مجاهد من حسام البدري إبلاغ شادى بركات بالاستبعاد ورد كافة المبالغ التى تقاضاها من الجبلاية بخصوص هذا المنصب محذرا إياه حتى لا يتصاعد الأمر ويضطر إلى التقدم ببلاغ للجهات المسئولة ضد بركات بأنه منتحل شخصية طبيب نفسي .

وأصيب حسام البدري بالدهشة لهذا الخبر الصادم ولم يجد مبررا إلى أنه أخطر رئيس الجبلاية بأن شادى بركات جاء بواسطة من محمد فضل عضو اللجنة السابق .

ويسعى احمد مجاهد جاهدا إلى مواصلة حملة التطهير داخل الجبلاية والتصدي لكل مجاملات اللجنة السابقة والمخلوعة بقرار من الفيفا.

اللجنة الثلاثية تجتمع مع البدري

وعقدت اليوم اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، حيث تناول الاجتماع سبل إعداد المنتخب للارتباطات الإفريقية المقبلة للفريق ومتطلباته من أجل ضمان تحقيق النتائج المرجوة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37