أخبار عاجلة

براءة ربيع ياسين من فضيحة منتخب الشباب ” فيديو “

قال محمد رشوان المستشار القانوني للكابتن ربيع ياسين، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للناشئين، إنه لا يصح أن يرد موكله عن كل الانتقادات الموجهة إليه، مشددًا على أنه يكن كل الاحترام والتقدير للجهات المعنية ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الكرة في مصر، ولجنة تقصي الحقائق التي شُكلت من أجل الوقوف على ملابسات ما حدث في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب.

اقرا ايضا.. صلاح يتبرع بخزان أكسجين لمستشفى بسيون المركزي لمواجهة كورونا «فيديو»

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج “حضرة المواطن”، على شاشه “الحدث اليوم”، أن اللجنة أرسلت طلبًا إلى ربيع ياسين بأن يرسل لها تقريرًا، وبالفعل أرسل لها تقريره فيما يخص الناحية الفنية للمنتخب الوطني.

وتابع: “ما صدر ضد ربيع ياسين كلام غير رسمي ومجرد تقارير إعلامية، أي أن اللجنة الثلاثينة لم تصدر أي بيان رسمي، لذلك أصدر ربيع ياسين بيانا قال فيه إنه لن يرد على هذه الاتهامات، لكن ما حدث من طبيب المنتخب بأنه تناول ربيع ياسين بشكل مسيء لن يمر مرور الكرام”.

وأردف، أن طبيب المنتخب أحد الأشخاص الذين تحقق معهم لجنة تقصي الحقائق، وبالتالي فإنه استبق الأحداث وكل الاتهامات التي وصلت إلى حد التشهير وارتكب العديد من الجرائم: “ما قاله بالأمس خلال مداخلة هاتفية مع أحد الإعلاميين هو عبارة عن مجموعة جرائم يجب أن يقف القانون أمامها ويتصدى لها”.

وأشار رشوان، إلى أن آخر مسحة أجراها ربيع ياسين في 6 أغسطس بإقرار طبيب المنتخب نفسه الذي زعم أنه نقل العدوى إلى اللاعبين وسافر مع المنتخب إلى تونس كونه مصابًا كانت سلبية، أي أن اتهامه بأنه نقل العدوى إلى لاعبي الفريق هو اتهام يصل إلى حد التشهير.

وأوضح المستشار القانوني للكابتن ربيع ياسين، أن طبيب المنتخب ادعى حصول المنتخب على مبالغ مادية من فرجاني ساسي لاعب الزمالك، بالرغم من أن كل أجهزة الدولة نفت هذا الأمر، “هو مش عارف بيقول إيه، والكلام كثير وكأن البطولة تقام في الشارع، هناك لجنة منظمة واتحاد أفريقي وبروتوكول طبي”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37