أخبار عاجلة
بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021

تعرف على مواعيد وصول الفرق المشاركة في كأس العالم لكرة اليد 2021

شهاب طارق


كشف مدحت البلتاجي مستشار مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 المقرر إنطلاقها 13 يناير الجاري مواعيد المنتخبات المقرر وصولها عن طريق طائرة خاصة للمشاركة في البطولة وهم منتخبي أيسلندا والبرتغال يوم 11 على متن طائرة واحدة.


وأكد البلتاجي وصول منتخبي النمسا وألمانيا يوم 12 من الشهر الحالي ومنتخبات الدنمارك والنرويج والسويد على متن طائرة واحدة أيضا في نفس اليوم، ومنتخب المجر على متن طائرة خاصة يوم 13 بمفردها.


وأشار البلتاجي إلى أن وصول منتخبي كرواتيا وسلوفينيا سيكون يوم 12 على مطار برج العرب ومنتخبي قطر وروسيا يوم 13 في مطار برج العرب أيضا.


ووصل منتخب اليابان لكرة اليد صباح اليوم تطبيق الإجراءات الإحترازية المشددة من سلم الطائرة بإستقبالهم بحافلة خاصة بالبطولة لتطبيق نظام “من الباب للباب” لمواجهة وباء كورونا.


ويعد المنتخب الياباني أول منتخب يصل إلى مصر للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر يوم 13 يناير الحالي.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب اليابان في مباراتين وديتين يومي 5 و7 يناير الحالي، ويتم الإتفاق حاليا مع منتخب البرازيل لخوض مباراة ودية ثالثة قبل إنطلاق البطولة.


وتحرص اللجنة المنظمة للمونديال برئاسة المهندس هشام نصر على متابعة كافة تفاصيل البطولة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يتابع بشكل يومي كل كبيرة وصغيرة تمهيدا لإنطلاق المونديال.


وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 عن إقامة مباريات منتخب مصر في السابعة مساءا بداية من يوم 13 يناير الحالي على صالة إستاد القاهرة الدولي ويبدأ منتخب الفراعنة مباريات البطولة بلقاء منتخب تشيلي ثم منتخب التشيك يوم 16 يناير وأخيرا منتخب السويد يوم 18 من نفس الشهر في إطار المجموعة السابعة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37