أخبار عاجلة

حلمي طولان لا أقبل إيقاف حكم فيديو مباراة الزمالك وأقبل إعتذار مدحت عبد الهادي

أ

أكد الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي أنه سعيد بمستوي لاعبي إنبي أمام الزمالك وأن الهزيمة لن تعبر عن سير المباراة والأهم أن المباراة خرجت بشكل جيد يليق بإسم الفريقين بعيدا عن أي أحداث داخل المباراة.

اقرا ايضا .. إنبي يحسم مصير أسامة جلال وكريم فؤاد من الأهلي والزمالك

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “حضرة المواطن” كنا نستحق علي الأقل الخروج بنقطة التعادل ولكن حكم الفيديو والحكم الرئيسي كان لهم رأي آخر وما حدث لنا هو ظلم وقهو وهذا الأمر هو أصعب شئ يمكن أن يحدث للإنسان دون الإستطاعة عن أخذ الحق الواضح أمام أعين حكم الفيديو وحكم الساحة والذذي كان قريب من كرة ركلة الجزاء”.

وأكمل”حكم الساعة قال أنه كان بعيد عن الكرة ولكن هذا الكلام خاطئ لأن الكاميرات أثبتت تواجدة بقرب الكرة ولماذا تم تعيين حكم الفيديو وهو غير مؤهل لهذا الأمر وليس لديه رخصة التواجد في غرفة الفيديو فأخطاء التحكيم الأندية هي من تسدد فواتير قلة خبراتهم ويجب التصدي لهذه الأخطاء لأن مثل هذه القرارات تحدد مصير هبوط وصعود أندية كثيرة”.

وأختتم”لجنة الحكام أخطئت بتعيين حكم الفيديو الغير مؤهل وإذا إستمرت تقنية الفيديو علي هذا الأمر فيجب إلغائها أفضل، لأن الفرق الصغيرة لم تأخذ حقها وأن ما حدث مع مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك إنتهي بالفعل وقدم الإعتذار وأنه أحد أبنائة المخلصين وتقبل الإعتذار، وما الإستفادة من غيقاف حكم الفيديو”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37