أخبار عاجلة

أول تعليق من الدحيل القطري على توقيع فرجاني ساسي له !

الدوحة – خاص العب كورة

قال مسئول قريب من نادى الدحيل القطري رفض ذكر اسمه لموقع” العب كورة” أن ناديه مهتم جدا بالتعاقد مع فرجاني ساسي نجم الزمالك للاستعانة بخدماته فى مونديال الأندية ولكن حتى الآن لم يتم التوقيع وإنما هناك اتفاق على تفاصيل الصفقة.

إقرأ أيضا : …. المتحرش على رادار الاهلي !

ولا صوت يعلو فوق صوت أزمة النجم فرجاني ساسي أيقونة الزمالك لكرة القدم ومسألة تجديده للنادى أو رحيله مقابل دفع ٧٠٠ ألف دولار هى قيمة الشرط الجزائي وهناك تضارب فى الشارع المرور وغموض حول مصير فرجاني ساسي .

وذكرت بعض وسائل الإعلام القطرية أن فرجاني ساسي قام بالتوقيع لنادي الدحيل القطري بقيمة 6 ملايين دولار، وهو يحاول إنهاء تعاقده مع نادي الزمالك بمنتهى الهدوء.

كما كشف مصدر بإحدى القنوات الخليجية عدم إتمام توقيع التونسي فرجاني ساسي إلى نادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسط اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء انتقال اللاعب رسميا إلى هناك، مؤكداً أن فرجاني ساسي قد يوقع خلال ٤٨ ساعة على أقصى تقدير للنادى القطري .

وأضاف المصدر، أن الدحيل يتكتم بشدة على الصفقة ولم يعقب أي من مسئوليه على القرار، لكن الجميع يعلم في الشارع الرياضي والإعلام أيضا أن اللاعب اقترب بنسبة كبيرة للغاية من الرحيل عن نادي الزمالك والانتقال الى الدوري التركي أو القطري.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن تأكيد قناة الكأس إتمام نادي الدحيل التوقيع مع التونسي فرجاني ساسي بعقد يمتد 3 سنوات مقابل 6 ملايين دولار.

في سياق آخر، يخضع التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الكروى، لبعض الفحوصات الطبية، خلال مران الغد؛ لحسم مشاركته فى التدريبات من عدمها، بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة.

وينتظم جميع لاعبى نادى الزمالك فى تدريبات اليوم، الثلاثاء، بشكل طبيعى، بعد أن حصل بعض اللاعبين على راحة من مران امس الذى كان اختياريا، ويخوض الفريق تدريباته، بحضور كل اللاعبين، فى إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.


لاعب يهدد فرجاني ساسي


دخل مسئولو نادي الدحيل القطري في خط المفاوضات مع علي كريمي، لاعب فريق قطر القطري، لضمه في ميركاتو الشتاء الجاري. 

وجاءت مفاوضات الدحيل مع كريمي لتعدد احتمالية انتقال التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط فريق الزمالك خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد فرجاني مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير الجاري.

وسبق ودخل مسئولو الدحيل في المفاوضات بقوة مع فرجاني ساسي، لكن الصفقة لم تتم حتى الآن.

ويواجه مسئولو الدحيل عقبة قانونية في مفاوضاتهم مع كريمي وهو لعبه من قبل لفريقي الإستقلال الإيراني وقطر القطري وعدم إمكانية لعبه لناد ثالث في موسم واحد، لكنهم يرغبون في الحصول على استثناء من فيفا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37