أخبار عاجلة

اشتباك بين باتشيكو وأيمن يونس .. والمدرب البرتغالى يهدد بالرحيل عن الزمالك !!

علم موقع العب كورة أن اشتباك شهدته الكواليس بين باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك وأيمن يونس المسئول التنفيذى عن لجنة الكرة بالزمالك وذلك على خلفية محاولة أيمن يونس فرض صفقة باسم مرسي لاعب الزمالك الأسبق على المدرب البرتغالي .

إقرأ أيضا : …أسرار توقيع فرجاني ساسي الدخيل القطري

وقال مصدر مطلع لموقع العب كورة أن أيمن يونس استدعي اسماعيل يوسف عضو المجلس السابق والوسيط الذى أنهي صفقة باتشيكو للنادى وعقد يونس جلسة مع اسماعيل يوسف تيجانا وهشام يكن وعادل عبد الواحد وحسين السيد فى فيلا أيمن يونس .

وطلب أيمن يونس من تيجانا مهاتفة باتشيكو واستدعائه لحضور الجلسة لأنه سيقوم بإحضار باسم مرسي لاعب الزمالك الأسبق ويقدمه للاعب لإنهاء صفقة عودته للزمالك وبالفعل تم استدعاء باسم وباتشيكو ولكن على ما يبدو أن باتشيكو صدمهما وغادر الجلسة رافضا فرض صفقات عليه من اى طرف وهدد بالرحيل

وخرجت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي يشعر بالغضب بعض الشيء خلال الأيام الماضية، إذ تقدم بطلب إلى المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، يطلب خلاله عدم تدخل مسؤولي لجنة الكرة في عمله.

وتضم لجنة الكرة كلًا من، أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الفنية، وعبدالحليم علي مدير الكرة، وأشرف قاسم المشرف العام على قطاع الكرة.

وكشفت التقارير، أن مدحت عبد الهادي طلب من الجهاز المعاون لباتشيكو إطلاع اللجنة على تشكيل الزمالك لمباراة سموحة قبل الماضية، إلا أن المدرب البرتغالي رفض الأمر تمامًا.

ورفض باتشيكو أن يسمح لأي فرد من الجهاز الفني لنادي الزمالك أن يطلع على التشكيل قبل المباراة، حتى لا يتم إرساله إلى أعضاء لجنة الكرة بالنادي، مؤكدًا على صلاحياته الفنية الكاملة في اختيار تشكيل الفريق في المباريات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37