أخبار عاجلة

علاء السيد : مباراة اليابان اول اختبار حقيقي لمنتخبنا بالمحترفين

رضا خليل

اكد الــكــابــتن عـــلاء الــســيــد رئــيــس لجنة ، المنتخبات الوطنية باتحاد اليد أن تجربة اليوم ومواجهة اليابان مهمة جدا ، للجهاز الفنى بقيادة الإسبانى روبيتو جارسيا ، أفضل مدرب فى أوروبــا، والمباراة اختبار من ، الدرجة الثالثة طبقا لتصنيف منتخب اليابان ، الذى تطور بقوة مع مديره الفنى الآيسلندى ، وهو مدرب عالمى توج مع ألمانيا ببطولة أوروبا ، عام ٢٠١٦ .

اقرا ايضا .. مفاجأة ..الأهلي يدرس بيع والتر بواليا و موسيماني جاهز بالبديل !!

وتم التعاقد معه لتدريب المنتخب ، اليابانى استعدادا لأوليمبياد طوكيو التى تم ، تأجيلها للعام الجارى..وأوضـــح عــلاء السيد أن المــبــاراة فرصة ، لتجربة دفاعاتنا أمــام منافس سريع وقوى ، وبالتأكيد سيجرب جارسيا أكثر من طريقة ، لعب وتشكيلة مختلفة من اللاعبين استعدادا للمونديال.. وأضاف السيد أن مواجهة اليابان.

تعتبر أول اختبار حقيقى للفراعنة ونحن ، بكامل القوة بعودة جميع المحترفين وسبق أن ، خضنا مباراتى البحرين دون المحترفين.

وشدد رئيس لجنة المنتخبات على أهمية ، المــبــاراة فى زيــادة تجانس الفريق وتجربة ، طريقتى «خــمــســة واحــــد» و»ســتــة صفر» ، فى الدفاع وأشــار إلى أنه يتوقع أن يرتفع ، المستوى خــلال المــبــاراة الثانية مع اليابان ، بعد غـــد.

وقــال إن هناك إصــابــة خفيفة ، ليحيى الدرع وممدوح هاشم ويمكن أن يشاركا ، لفترة بسيطة أو يدخرهما الخواجة للمباراة ، الثانية حسب رؤيته وحالتهما اليوم .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37