أخبار عاجلة
محمد صلاح

محمد صلاح يمنح ” الغلابة أوكسجين الحياة ” ويعلن الحرب على الكورونا !!

شهاب طارق


تبرع نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح بخزان أوكسجين طبي لأحد المستشفيات شمال القاهرة، مساهمة منه في دعم جهود معالجة مرضى وباء كورونا.

إقرأ أيضا : ….ايمن يونس يستعين باسماعيل يوسف لتمرير الصفقة المشبوهة فى الزمالك


وقال حسن بكر مدير جمعية “نجريج الخيرية” التي أسسها صلاح في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام محلية أن نجم المنتخب الوطني تبرع بتركيب خزان أوكسجين طبي من أجل تخفيف معاناة مرضى فيروس كورونا في مسقط رأسه بقرية نجريج في محافظة الغربية.


وأضاف بكر: “الجمعية ساهمت في مكافحة فيروس كورونا، ووفر اللاعب 14 أسطوانة أوكسجين لتوزيعها على مصابي كورونا بالمجان، على أن يتم تسليمها مرة أخرى للجمعية لتقوم بإعادة تعبئتها بالأكسجين مرة أخرى لتكون جاهزة لخدمة حالات كورونا“.


ويأتي تبرع محمد صلاح بالتزامن مع إنتشار مقطع مصور على مواقع التواصل الإجتماعي يزعم فيه وفاة مرضى فيروس كورونا في مستشفى الحسينية بمحافظة الشرقية جراء نقص غاز الأكسجين الطبي في المستشفى.


إلا أن محافظة الشرقية أصدرت في وقت لاحق بيانا تفصيليا توضح فيه حقيقة الواقعة، وقال فيه محافظ الشرقية ممدوح غراب أنه لا صحة لوفاة 7 حالات من مرضى فيروس كورونا في المستشفى بسبب نقص أو نفاد الأكسجين منها، مؤكدا أن عدد حالات الوفاة بالفيروس هم 4 حالات فقط وكانوا على أجهزة تنفس صناعي، وأن وفاتهم طبيعية نتيجة تدهور حالتهم بسبب الإصابة بوباء كورونا، وأنهم كانوا يعانون من أمراض مزمنة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37