أخبار عاجلة
بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021

200 جنيه أقل سعر لتذكرة بطولة العالم لكرة اليد

شهاب طارق


أعلن خالد فتحي نائب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 المقرر إنطلاقها يوم 13 يناير الحالي بدء طرح التذاكر والإعلان عن أسعارها بشكل رسمي الأسبوع القادم، مشيرا إلى أن أقل سعر تذكرة الدرجة الثالثة تبلغ 200 جنيه.

وقال فتحي أن حضور الجماهير بواقع 30% مثلما حددت اللجنة المنظمة ووزارة الشباب والرياضة من سعة كل صالة من الصالات الأربعة المستضيفة للبطولة.


وتقام البطولة في 4 صالات مختلفة وهي إستاد القاهرة، وستاد 6 أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة وبرج العرب.


وتحرص اللجنة المنظمة للمونديال برئاسة المهندس هشام نصر على متابعة كافة تفاصيل البطولة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يتابع بشكل يومي كل كبيرة وصغيرة تمهيدا لإنطلاق منافسات المونديال.


وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد 2021 عن إقامة مباريات منتخب مصر في السابعة مساءا بدءا من يوم 13 يناير الحالي على صالة ستاد القاهرة الدولي ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة كأس العالم بلقاء منتخب تشيلي ثم مواجهة التشيك يوم 16 يناير، والسويد يوم 18 في إطار المجموعة السابعة.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع اليابان في مباراتين وديتين يومي 5 و7 يناير الحالي، ويتم الإتفاق حاليا مع المنتخب البرازيلي لكرة اليد لخوض مباراة ودية ثالثة مع المنتخب الوطني قبل بدء منافسات المونديال.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37