أخبار عاجلة

يوفنتوس يسحق ميلان بالثلاثة في قمة الكالتشيو .. فيديو

حقق يوفينتوس الايطالي فوز غالى على نظيرة فريق ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الاربعاء ، ضمن منافسات ، الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي “كالتشيو”.

اقرا ايضا .. ثورة غضب أهلاوية ضد البنا .. احتسب هدفا مثيرا قاد الترجي لدور المجموعات

الشوط الاول

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 الشوط الأول من اللقاء، بدأ يوفنتوس بهجوم ضاغط، وكاد فيدريكو كييزا فى تسجيل هدف يوفنتوس الأول فى الدقيقة 16، بعدما تصدت العارضة لتسديدته القوية، ولكنه نجح فى افتتاح أهداف يوفنتوس بعدها بدقيقتين وبالتحديد فى الدقيقة 18، بعد تلقيه أسيست خرافى بالكعب من النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لينفرد بمرمى ميلان، ويضعها على يمين دوناروما حارس الروسونيرى.

وأدرك كالابريا التعادل لفريق ميلان فى الدقيقة 41 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار تشيزنى حارس فريق اليوفى.

الشوط الثانى

فى الشوط الثانى عاد فيدريكو كيييزا ليضيف ثانى أهداف فريق السيدة العجوز فى الدقيقة 62 من تسديدة قوية زاحفة سكنت على يمين دوناروما حارس ميلان.

واختتم الأمريكى وستون مكينى أهداف يوفنتوس، فى الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله كولوسيفسكى.

وتعد هزيمة الليلة الأولى لفريق ميلان هذا الموسم فى الدوري الإيطالي، حيث كان الروسونيرى الفريق الوحيد الذى لم يهزم فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى “بيج 5” هذا الموسم.

وبقى ميلان فى صدارة الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بينما رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 30 فى المركز الرابع، مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق نابولى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37