أخبار عاجلة
هدف الترجي المثير للجدل

ثورة غضب أهلاوية ضد البنا .. احتسب هدفا مثيرا قاد الترجي لدور المجموعات “فيديو”

شهاب طارق


قام الحكم الدولي المصري محمود البنا هدفا مثيرا للجدل، وهو الهدف الذي قاد الترجي التونسي لتحقيق فوز صعب على ضيفه أهلي بنغازي الليبي بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس في إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا حيث إنتهى لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.


وكانت نتيجة مباراة الإياب تشير بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما حتى حلول الدقيقة 87 قبل الهدف المثير للجدل تحكيميا، حيث سجل الهدف علاء المرزوقي لاعب الترجي بسبب وجود حالة تسلل، مع العلم أن المباراة أدارها طاقم حكام مصري بقيادة محمود البنا يعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول وتحسين السادات مساعد ثان.

وبادر الترجي بالتسجيل عن طريق غيلان الشعلالي في الدقيقة 18 ثم أدرك أهلي بنغازي التعادل عن طريق عبر سعيد النانلي بالدقيقة 60.


وسجل محمد علي بن رمضان الهدف الثاني للترجي عند الدقيقة 63، ثم أدرك الأهلي الليبي التعادل من جديد عن طريق عبد الله العرفي بحلول الدقيقة 76 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل علاء المرزوقي الهدف الثالث لفريق الدم والذهب عند الدقيقة 87 من زمن المباراة.


ومن المقرر أن تجري قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد غد الجمعة، بمقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.


وتسبب الهدف المثير للجدل الذي أحرزه الترجي عن طريق لاعبه علاء المرزوقي في حالة من الغضب لدى جماهير أهلي بنغازي الليبي ضد حكم المباراة محمود البنا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37