أخبار عاجلة
مصطفى محمد لاعب الزمالك

هل من الممكن انضمام مصطفي محمد للأهلي؟ أوباما يجاوب !!

أحمد العدوي

كشف يوسف أوباما صانع ألعاب نادى الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض مشجع لنادى الزمالك قبل أن يصبح لاعب داخل القلعة البيضاء موضحا أن مصطفى حضر إلى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضه بركان المغربى وفضل ان يتواجد مع جماهير نادى الزمالك فى المدرجات مثل أى مشجع للقلعه البيضاء.

وأوضح أوباما خلال حلوله ضيفا على برنامج “اللعيب“المذاع على فضائية mbc مصر أن مصطفى لا يمكن أن بتمارد على نادى الزمالك قائلا” كل ما فى الامر أن بريد تحقيق حلمه بالاحتراف خلال الفترة الحاليه موضحا أنه الأجدر بالتخطيط للمستقبله سوا بالاستمرار حتى نهاية الموسم الجاري مع الزمالك أو الرحيل في الفترة الشتوية الحالية.

وواصل أوباما تصريحاته مؤكدا أنه لم يتحدث معه حول خطوته القادمه قائلاً” كل لاعب ينظر إلى مستقبله من وجه نظره انا فضلت التجديد لنادى الزمالك ثلاثة سنوات قادمه من أجل صناعة تاريخ مع النادى الأبيض ومن الممكن بعد ذلك أن أفكر في خوض تجربه احترافيه جديده خارج جدران القلعه البيضاء.

وشدد اوباما أن كل ما يهمه فى ذلك الامر التوفيق لمصطفى محمد فى خطوته القادمه سوا بالرحيل الى نادى سانت اتيان الفرنسي الذي طلب التعاقد مع المهاجم الشاب أو الاستمرار مع نادى الزمالك.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37