أخبار عاجلة

اتحاد جدة يدخل على خط النار فى أزمة المتمرد فرجاني ساسي !!

دخل فرجاني ساسي نجم الزمالك لكرة القدم ضمن اختيارات يبحثها اتحاد جدة السعودى لدعم صفوفه بصفقات جديدة فى ميركاتو الشتاء ولكن الأخبار الواردة من السعودية لا تؤكد صحة ما تردد فى الكواليس .

إقرأ أيضا : ….فضيحة جنسية فى ريال مدريد

وتوجد أزمة مندلعة بين الزمالك ونجمه المتمرد فرجاني ساسي بسبب التجديد وغادر اللاعب القاهرة دون إذن ناديه

وعلى صعيد متواصل يخطط مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي لإبرام صفقة من أمريكا اللاتينية لتعزيز خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تقارير صحفية كشفت عن رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع اللاعب الشاب كلاودينيو مهاجم فريق رد بول براغانتينو البرازيلي هذا الشتاء.

وكثفت الإدارة الاتحادية من مفاوضاتها مع النادي البرازيلي لضم كلاودينيو، حيث قدم عرضاً مغرياً بقيمة 10 ملايين دولار لحسم الصفقة.

إلا أن النادي البرازيلي أجل البت في العرض السعودي، لرغبته في بيع لاعبه في أوروبا، حيث يوجد اهتمام من جانب نادي لايبزيغ الألماني باللاعب.

ويرغب مسئولو رد بول في الحصول على عرض بـ12 مليون يورو من النادي الألماني لبيع اللاعب البرازيلي الشاب المتألق مع فريقه البرازيلي.

كان اتحاد جدة قد حجز مقعده في نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية الأبطال، بعد تخطي عقبة الشباب، حيث ينتظر الفائز من لقاء الرجاء المغربي مع الإسماعيلي المصري على لقب البطولة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37