أخبار عاجلة

جريمة فى الزمالك ..أيمن يونس يواصل الضغط لخلع مصطفي محمد

يضغط أيمن يونس المدير التنفيذى للجنة الفنية بالزمالك بكل قوة لخلع أيقونة هجوم فريق الكرة بالزمالك مصطفي محمد وتمرير صفقة احترافه وسط حالة من الدهشة لهذه الجريمة التى يرتكبها فيلسوف الزمالك.

وعلم موقع العب كورة أن أيمن يونس هو من يولى اهتماما غريبا بملف احتراف مصطفي محمد وهو أول من احضر عرض سانت إتيان الفرنسي لرحيل اللاعب مقابل ٢.٥ مليون دولار ودخل على مجلس إدارة الزمالك بالعرض وبصحبة مندوب النادى الفرنسي مما وضع دوائر من الجدل حول تشبث فيلسوف الزمالك بالصفقة التى ستفقد الزمالك غالبية قوته الهجومية

ويلاقي العرض الهزيل من سانت إتيان الفرنسي رفضا كبيرا داخل الزمالك

إقرأ أيضا : …فاروق جعفر يلقن مصطفي محمد درسا قاسيا

ويستعد نادي سانت إتيان الفرنسي لتقديم عرض جديد الى نادي الزمالك للحصول على خدمات المهاجم الدولي مصطفى محمد لاعب القلعة البيضاء للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد فشل المفاوضات نتيجة تمسك النادي باللاعب وتمسك الجهاز الفني باللاعب.

اقرا ايضا .. بداية مخيبة لـ بوكيتينو مع باريس سان جيرمان .. فيديو

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن نادي سانت إتيان يستعد لتقديم عرض جديد لنادي الزمالك للحصول على مصطفى محمد مقابل 3.5 مليون يورو بالإضافة الى نسبة 15 % من عائد البيع مستقبلاً.

ويأمل النادي الفرنسي في الحصول على خدمات اللاعب في الوقت الذي تهتم فيه عدد من الأندية التركية بالتعاقد معه حيث تؤمن إدارة سانت إتيان بقدرات مصطفى محمد ومدى تأثيره الإيجابي في مشوار الفريق بالدوري.

في سياق متصل، شفت تقارير صحفية فرنسية، عن تقدم كبير فى مفاوضات نادى سانت إيتيان، من أجل الحصول على خدمات النجم مصطفى محمد مهاجم الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ذكر موقع ” le10sport” الفرنسي، أن المفاوضات التى يجريها سانت إيتيان مع نظيره الزمالك، من أجل ضم المهاجم مصطفى محمد، شهدت تقدما كبيرا خلال الساعات الماضية، وهناك تفاؤل كبير من قبل مسئولى النادى الفرنسي لإنهاء الصفقة خلال الايام القليلة المقبلة.

أضاف التقرير الفرنسي، أن صفقة انضمام مهاجم الزمالك، سوف تجبر سانت إيتيان على الإطاحة بالثنائي التونسي وهبى الخزرى والجزائرى رياض بودبوز، من أجل تحقيق استقرار مادى للنادى خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير قد أشارت فى وقت سابق إلى قيام مسئولى سانت إيتيان، بعرض يتمثل فى إدخال وهبى الخزرى فى صفقة تبادلية من أجل ضم مصطفى محمد.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية، الحصول على خدمات مهاجم الزمالك، مثل جالطة سراى وفناربخشة من تركيا، رايو فاليكانو الإسباني، نانت الفرنسي وسبورتنج براجا البرتغالى.

ويغيب مصطفى محمد عن المشاركة مع الزمالك فى المباريات منذ لقاء بيراميدز، فى الجولة الثانية من الدوري المصرى الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021، بسبب رغبته فى خوض تجربة الإحتراف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37