أخبار عاجلة

رئيس نادى سموحة يتنمر على مروان محسن ” فيديو “

احمد العدوي

سخر المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة من مهاجم الأهلي مروان محسن الذى تلازمه حالة من عدم الاستقرار مع القلعة الحمراء وتنكر عليه قائلا : مانقدرش على ثمن مروان محسن !!

إقرأ أيضا : …..مصطفي محمد يواصل صدامه مع الزمالك

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة السكندرى أنه تواصل مع صلاح محسن واحمد ياسر ريان مهاجمى النادى الأهلى بشأن استعاره أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وواصل فرج عامر تصريحاته حول مروان محسن مهاجم الأهلى الذي أكد أنه كأن يتابعه منذ تواجده في بتروجيت وكان قريب من الانضمام إلى سموحه فور عودته من البرتغال لكن الاسماعيلى نجح فى ضم المهاجم الدولى فى تلك الفترة مرجحا أن تكون واجهه مروان محسن القادمة فى إحدى الدوريات العربيه سواء السعودى أو الاماراتى نظرا لكونه مهاجم دولى وأن نادى سموحة لن يقدر على دفع راتبه بعد مواقفه النادى الأهلى على رحيل اللاعب صاحب آل 30 عام.

واضاف فرج عامر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ” اللعيب” المذاع على فضائية mbc مصر تربطنا علاقه جيده مع صلاح محسن الذى لعب معانا في الموسم الماضي نفس الأمر ينطبق على احمد ياسر ريان موضحا أنه يتمنى ضم وأحد منهم خلال الفترة الشتوية الحالية وذلك بعدما ابدى مجلس إدارة النادي الاهلي موافقته لإعارة الثنائي.

لمشاهدة تصريحات فرج عامر تابع هذا الرابط :

https://mobile.facebook.com/watch/?v=154290816466575&_rdr

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37