أخبار عاجلة

ماذايحدث .. لو قاد هجوم سان جيرمان الثلاثى ميسي ونيمار ومبابي؟

يدخل مسئولو فريق باريس سان جيرمان، تحدى كبير لتشكيل فريق تاريخي الموسم المقبل 2021-2022، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخ نادى العاصمة الفرنسية.

اقرا ايضا .. الاهلي يرفض عروض الاحتراف.. وموسيمانى يتمسك بجميع اللاعبين

وتتأهب إدارة باريس سان جيرمان، لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة نهاية الموسم الجاري، في منافسة قوية مع مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، الذى يأمل في قدوم البرغوث إلى ملعب “الإتحاد”.

ولا يزال ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتهى يونيو 2021، معلقاً ولم يتم حسمه وسط تكهنات برحيل أفضل لاعب في العالم بعد مسيرة طويلة مع البارسا.

كما تضع إدارة باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في قائمة إهتماماتها لدعم الجانب الدفاعي للبياسجي، فى ظل الخلاف الدائر حول مدة العقد الجديد والراتب السنوي مع المرينجي.

ونشرت صحيفة “ذا صن”البريطانية، تشكيل تخيلي لباريس سان جيرمان، في وجود ليونيل ميسي بمركز الهجوم مع زميله السابق نيمار والنجم الفرنسي كيليان مبابي، بالإضافة إلى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وعدد من الصفقات الأخرى المرشحة.

ويأمل مسئولي باريس سان جيرمان، فى لم شمل ليونيل ميسي مع صديقه البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتشكيل ثنائى هجومي ناري في الموسم الجديد 2022، يقود البياسجي إلى منصات التتويج بالألقاب الأوروبية والتي تعد الهدف الأسمي لمالكي النادى، خاصة وأنه يسيطر على كافة الألقاب المحلية خلال السنوات الماضية.

وفى وجود الفرنسي كيليان مبابي، بجوار ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرازيلي نيمار، سيكون الأمر أشبه بالقوة الضاربة في هجوم نادى العاصمة الفرنسية، حيث ستتغير طريقة اللعب والأرقام الخاصة بالمثلث الهجومي في وجود الثلاثي.

كما يمثل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، الذى يعد هدفاً رئيسياً لإدارة سان جيرمان، دعم دفاعي مميز نظراً للخبرات التي يمتكلها قائد المرينجي والمنتخب الإسباني.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37