أخبار عاجلة

20% الحضور الجماهيري لمونديال اليد .. واجراءات احترازية مشدد بالمطار

رضا خليل

أعلن الكابتن حسين لبيب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر أنه تقرر ان تكون نسبة الحضور الجماهيرى لمباريات البطولة 20% من سعة الصالات المغطاة التى تستضيف البطولة وهي صالات استاد القاهرة و6 أكتوبر والعاصمة الإدارية وبرج العرب.

اقرا ايضا .. وزير الرياضة لـ منتخب اليد انتم اهم اسباب نجاح المونديال

وأوضح فى مقابلة تلفزيونية أنه تم الاتفاق مع الجهات المعنية ومن بينها وزارة الصحة على حضور هذه النسبة من الجماهير حرصا على سلامتها في إطار الإجراءات الاحترازية في مواجهة تفشى وباء الكورونا والتي تقرر الالتزام بها خلال البطولة التى تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 الي 31 يناير.

وقال أنه تم بنجاح تجربة نظام الفقاعة الطبية الذي سيطبق خلال أيام البطولة على المنتخب الياباني خلال وصوله الى مطار القاهرة مساء يوم الاثنين وفي I مباراته مع المنتخب مساء الثلاثاء وهذا النظام يتضمن إجراءات احترازية صارمة منذ وصول المنتخبات المشاركة الي مطار القاهرة وفي فنادق الإقامة وفي الصالات المغطاة أثناء مباريات البطولة وأثناء العودة إلى فنادق الإقامة وخلال الإقامة بها وحتى مغادرة المطار عائدين إلى بلادهم بعد انتهاء البطولة
وقال إن لاعبى المنتخبات المشاركة في البطولة ومدربيها وادارييها ومرافقيها لن يسمح لهم بالاختلاط باي شخص خارج القاعة الطبية؟

وذكر مدير البطولة انه تم اعداد مستشفيات مصغرة بها معامل تحاليل وأجهزة أشعة لرعاية كل المنتخبات المشاركة واجراء الطبية الخاصة بفيروس كورونا لضمان عدم إصابة اي شخص مشارك في البطولة ومحاصرة وعلاج اي حالة إصابة يتم اكتشافها لعدم انتقال العدوى الي الآخرين من لاعبين واداريين ومرافقين وحكام وغيرهم.

وتوقع ان تصل منتخبات الدانمرك حامل اللقب والنرويج وإسبانيا وفرنسا أبطال العالم السابقين عدة مرات الي المربع الذهبي للبطولة ٠ولم يستبعد ان يحقق منتخب مصر مفاجأة فى البطولة

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37