أخبار عاجلة
مصطفى محمد لاعب الزمالك

عمرو زكي: أتمنى أن يوافق الزمالك على إحتراف مصطفى محمد

شهاب طارق


أعرب عمرو زكي لاعب منتخب مصر والزمالك السابق عن أمنياته أن يوافق المارد الأبيض على إحتراف مهاجم الفريق مصطقى محمد في الخارج، مؤكدا أن تعويض اللاعب حاليا صعب، لكن النادي في حاجة إلى أموال تلك الصفقة بسبب الأزمة المالية.


وكتب زكي عبر صفحته على تويتر: “أتمنى من الزمالك الموافقة على إحتراف مصطفى محمد، لأن في ذلك مصلحة لكلا الطرفين، النادي بحاجة لأموال هذه الصفقة بسبب الأزمة المالية، وأيضا اللاعب سبق وتنازل عن إحترافه في الصيف من أجل بطولة إفريقيا”، وأضاف: “أتمنى أن تنتهي الصفقة بصورة مرضية للطرفين، وتعويض اللاعب حاليا صعب ولكن ليس مستحيلا”.


وتابع: “الزمالك لن يستفيد بمقابل بيع مصطفى محمد حاليا فقط، يمكن أن يستفيد من نسبة إعادة البيع بالإضافة إلى حق الرعاية الذي سيحصل عليه نادي الزمالك من كل إنتقال للاعب في مستقبله الإحترافي، تماما كما يحدث مع صلاح والنني ونادي المقاولون العرب، وكما حدث مع عمر جابر وقت إنتقاله إلى بيراميدز“.


من جانبه أكد الإعلامي خالد الغندور أن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك يمتلك ثلاثة عروض للإحتراف من أندية ألميريا الإسباني وجالطة سراي التركي وسانت إتيان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الشتوي والتي يتم مناقشتها من قبل مجلس إدارة النادي.


وأضاف الغندور خلال تصريحات تلفيزيونية لقناة الزمالك أن عرض نادي ألميريا الإسباني قريب من الموافقة عليه، حيث عرض الفريق الإسباني إستعارة اللاعب مقابل مليون ونصف المليون يورو خلال 6 أشهر، بنية البيع مقابل 5 مليون يورو، وذلك الأمر يتم مناقشته حاليا داخل مجلس إدارة الفريق الأبيض، مع لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، من أجل حسم الأمر خلال الفترة القادمة ويوجد أيضا عرض من سانت إتيان الفرنسي مقابل 4,5 مليون دولار، والعرض الآخر من جالطة سراي التركي مقابل 300 ألف دولار لإستعارة اللاعب لمدة 6 أشهر.


وأشار الغندور أنه تحدث مع مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الساعات الماضية، حيث عبر اللاعب عن حزنه من التصريحات التي أدلى بها فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق بعدم تواجده في تدريبات الفريق بالرغم من إلتزامه الشديد بالتواجد يوميا في التدريبات، وأنه يرغب في منح فرصة له في الإحتراف الخارجي وهو حق مشروع له.

1
2

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37