أخبار عاجلة

نكشف مخطط الأهلي السري لحسم صفقة سيد زيزو نجم الزمالك!!

كشفت مصادر مطلعة لموقع ” العب كورة ” عن المخطط السري الذى وضعه الاهلى لحسم صفقة احمد سيد زيزو نجم فريق الكرة الأول بالزمالك المتوهج والذى صار مطلبا ضروريا فى قلعة الأحمر.

إقرأ أيضا : ….صلاح يصيب رؤوف خليف بالجنون

قال المصدر لموقع العب كورة أن الاهلي هو من يحرك العرض المغري جدا الذى يلاحق احمد سيد زيزو من جانب العين الإماراتي تارة ومن جانب الوصل الإماراتي تارة أخري ، والاتفاق السري بين الأهلي والجانب الإماراتي سواء العين أو الوصل هو أنه فى حالة نجاح أحد الناديين الإماراتيين فى حسم صفقة سيد زيزو سيدخل الأهلي فى صفقة تبادلية مع النادى الفائز بصفقة لاعب الزمالك .

وتتضمن الصفقة التبادلية رحيل حسين الشحات نجم الأهلي ومعشوق الجماهير فى الامارات إلى النادى الإماراتي سواء العين ناديه السابق أو نادى الوصل مقابل أن يحصل الأهلي على خدمات سيد زيزو الذى بات حلما تتمناه إدارة الاهلى الطامحة فى تكوين فريق أحلام يكون قادرا على تحقيق أحلامها فى مونديال الأندية القادم .

ووضعت إدارة الأهلي نصب أعينها سيد زيزو أيقونة الزمالك بعدما فشلت فى إتمام صفقة يوسف أوباما الذى جدد للزمالك لمدة ٣ مواسم ، وكان هناك اتفاقا بين أوباما وصديقه القديم كهربا على الرحيل من الزمالك الى الأهلي ولكن تبدل الإدارة فى الزمالك ساهم فى نقض أوباما لعهده مع إدارة الأهلي بعدما نجح فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالزمالك بالتعاون مع عبد الحليم على مدير الكرة فى حسم مسألة التجديد له .

ويلاحق ناديا العين والوصل الإماراتيين اللاعب سيد زيزو بعروض مغرية لا يمكن مقاومتها من أجل التعاقد معه واهداءه إلى الاهلى مقابل الحصول على خدمات حسين الشحات ، ولكن على ما يبدو أن حب سيد زيزو للزمالك واعتباره صاحب الفضل الأول عليه فى الشهرة والنجومية يحول دون انتقاله للأهلي .

ويحسب لأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة سابقا بالزمالك إتمام صفقة سيد زيزو الذى كان مغمورا ولا يعرفه أحد ابان التعاقد معه ولكن أمير أصر وقتها على إتمام الصفقة وتحدى والده المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق وجروس المدير الفنى للفريق الأبيض آنذاك .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37