أخبار عاجلة
أيمن يونس نجم الزمالك السابق

خناقة ” أوباما ” تطيح بأيمن يونس خارج الزمالك

كشفت مصادر مطلعة لموقع العب كورة عن الأسباب الحقيقية التى دفعت مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز إلى التعجيل برحيل أيمن يونس الرئيس التنفيذى للجنة الكرة بالزمالك من منصبه بعد فترة من الجدل والاثارة والارتباك الذى صدره الفيلسوف إلى مجتمع الزمالك بسبب كثرة المشاكل .

اقرأ أيضا : …حقيقة تجميد الزمالك لفرجاني ساسي !!

وكشفت المصادر عن خناقة كبيرة حدثت بين أيمن يونس وابراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التى تدير النادى الملقب بابراهيم أوباما نظرا لأنه يشبه الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما !!

واشتبك أيمن يونس مع ابراهيم أوباما على خلفية مشاكل آثارها أيمن يونس مع عدد كبير من نجوم الكرة بفريق الزمالك الأمر الذى دفع ابراهيم أوباما عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك و عاشق البيت الأبيض للتصدى له حرصا على استقرار الزمالك .

وتضيف المصادر أن أيمن يونس تسبب فى حالة ضيق شديد واصطنع أزمة كبيرة بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك بمحاولته الدائمة تزييف الحقائق، وحجب معظمها عن إدارة النادى ، وهو الأمر الذى أحدث لخبطة كبيرة فى التفاوض مع اللاعب لتجديد عقده خاصة وأن أيمن يونس كان ينفرد به فى منزله دون أن يكشف الحقائق لمجلس الإدارة الذى لم يعرف ببعض مطالب اللاعب الا بعد حدوث الأزمة.

وكذلك والكلام على لسان المصادر فإن أيمن يونس تسبب فى حدوث أزمة كبيرة مع إدارة النادى واللاعب مصطفي محمد بعدما أخطر اللاعب بموافقة الإدارة على رحيله ويقال أنه اى أيمن يونس هو من ساهم بعلاقاته فى توفير عرض ايتيان الفرنسي !!

والحقيقة أن إدارة الزمالك لم توافق على رحيل مصطفي محمد الا بشروط أبرزها أن يكون العرض يتناسب مع إمكانات اللاعب ولا يقل عن ٦ ملايين يورو وليس مثل عرض ايتيان الفرنسي الذى قال أيمن يونس فى بدايته أن قيمته ٢.٥ مليون دولار ثم عاد وقال ان قيمته ٣.٥ مليون دولار ليساهم أيمن يونس فى حالة التمرد التى يعاني منها مصطفي محمد حاليا وهو ما أصاب المسئولون بالزمالك بالضيق ومن بينهم ابراهيم أوباما !!

ومن الأسباب التى تسببت فى رحيل أيمن يونس أيضا مجاملاته الفجة فى تعيين أقاربه بلجنة الكرة واللجنة الفنية مقابل رواتب كبيرة وضخمة إضافة إلى تعيينه لبعض الأشخاص الذين أقرضوه أموالا منذ سنوات ولم يستطع أيمن يونس سدادها فجاء بهم إلى النادى مقابل أن يصبروا له على سداد هذه الديون وهذا الأمر اغضب إدارة نادى الزمالك بقوة بعد علمها بهذه الأمور التى تدعو للخجل !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37