الرجاء يتأهل لنهائى البطولة العربية بعد الفوز على الاسماعيلي بالثلاثة .. فيديو

تأهل فريق الرجاء المغربى الى نهائى بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال للمرة الثالثة فى تاريخه عقب الفوز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التى أقيمت على ملعب مراكش الكبير بالمغرب ضمن منافسات اياب الدور نصف النهائى لبطولة.

اقرا ايضا .. محمد شوقي يكشف عن أول مباراة له مع الأهلى

وتقدم محسن متولى لاعب الرجاء بالهدف لفريقه فى الدقيقة 60 من ركلة جزاء قبل ان يحرز ملانجو الهدف الثانى للرجاء فى الدقيقة 67 واحرز بنحليب الهدف الثالث فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

كان الإسماعيلى، قد حقق الفوز بهدف من توقيع الروج فخر الدين بن يوسف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية في فبراير من العام الماضي، قبل أن تتوقف البطولة ويعود الإسماعيلى من المغرب بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وتأهل الرجاء الى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 3 / 1 .

وجاء تشكيل الاسماعيلى فى المباراة كالتالى .. محمد صبحى – محمد عمار – مروان صحراوى – محمد بيومى – رضوان شريفى – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد عادل – أحمد مدبولى – شكرى نجيب – فخر الدين بن يوسف.
ويجلس على دكة البدلاء.. محمد مجدى – محمد هاشم – محمد صادق – محمد مخلوف – أحمد مصطفى – محمد الشامى – ارى بابل

و جاء تشكيل الرجاء على النحو الآتي:-
حراسة المرمى : انس زنيتي خط الدفاع : عبد الإله مذكور ، سند ورفلي ، مروان هدهودي ، عبد الجليل جبيرة خط الوسط : عمر العرجون ، محمد إزريدة ، ذكريا الوردي خط الهجوم : محسن متولي، نوح السعداوي ، سفيان رحيمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *