أخبار عاجلة

الزمالك والمصري فى حوار مثير بالدورى .. وعلى ماهر يجهز مفاجآت قوية !!

مع دقات الخامسة مساء اليوم يكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة مثيرة وقوية جدا تجمع بين الزمالك المنتشي بأداءه الممتع والمصري البورسعيدي الذى يمتلك طموحا دائما فى مواجهة الأندية الكبيرة وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة فى الدورى العام وتقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.


وتتصدر مواجهة المصري ضد الزمالك عناوين هذه الجولة فى الدورى الممتاز ، لأنها تجمع بين فريقين كبيرين، بخلاف أنها مباراة كلاسيكية بالإضافة إلى المستوى الجيد الذي قدمه الفريقان في الدوري هذا الموسم خاصة الفارس الأبيض الذى يلعب بأداء رجولى وحماس غير مسبوق وتشعر بأن هناك روح جديدة تدفقت فى شرايين نجومه الذين يزأرون فى مواجهة المنافسين ولو استمر لاعبو الزمالك على هذه العروض المبهرة دون الاهتمام بمناوشات الاحتراف سيكون للفريق نصيب حقيقى من البطولات والمنافسة القوية عليها .


يدخل الزمالك مواجهة المصري البورسعيدي وهو فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، بينما يحتل المصري المركز الرابع وله 10 نقاط .


ورغم أن التاريخ والعقل والمنطق يرجحون كفة الزمالك الا ان المصري البورسعيدي اعتاد الا يكون منافسا سهلا فى هذه النوعية من المواجهات القوية ، إضافة إلى الطموح المشروع للفريقين فى الحصول على نقاط المباراة .


وفى كل السيناريوهات سيكون ملعب المباراة مسرحًا لصراع تكتيكي قوى بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك وعلي ماهر مدرب المصري الذى يشطح به الخيال أحيانا كثيرة فى مواجهة الأندية الكبيرة .
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتعزيز انطلاقته، في ظل تألق لاعبيه ونجومه على رأسهم يوسف أوباما العائد إلى مستواه الطبيعي بعدما تحرر من الحصار الاهلاوى الذى تعرض له من أجل التوقيع للاهلي منذ انتقال توأمه كهربا لكن إدارة الزمالك الحالية نجحت فى التجديد للاعب والحفاظ عليه باعتباره من أبناء النادى،

وكذلك إمام عاشور لاعب الوسط الذى يقدم عروضا مدهشة تفاعل معها جمهور الزمالك على السوشيال ميديا ، وكذلك تضم قائمة المتألقين : الحارس أبوجبل وطارق حامد واشرف بن شرقي وحازم امام وباقي اللاعبين ، وأجمل ما فى انتصارات الزمالك أنها جاءت فى وسط الغيابات المؤثرة وأزمات بعض النجوم مثل التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد

وأكد عبد الحليم علي مدير الكرة، أن فريقه جاهز لمواجهة المصري رغم الإجهاد وتوالي المباريات بعد خوض لقاء الطلائع بالسويس..ويعول باتشيكو على سياسة التدوير التي لجأ لها مؤخرًا في بعض المراكز وخاصة خط الهجوم، ويبدو عمر السعيد مهدداً بالغياب بسبب الإصابة.


فى المقابل استعد المصري للمباراة دون راحة بعد التعادل مع الاتحاد، وعكف علي ماهر المدير الفني، على مذاكرة أوراق الزمالك، كما تأكدت جاهزية كريم العراقي الظهير الأيمن بعد إصابته، لكن الفريق سيفقد جهود إسلام صلاح للإصابة.


ويراهن المصري على أوراقه الرابحة و التى تتمثل فى تألق نجمه المنضم من الزمالك، أحمد رفعت، بخلاف عمر كمال الذي سجل 3 أهداف مع القائد عمرو موسى والحارس أحمد مسعود وخبرات أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37