أخبار عاجلة
الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد

حسن مصطفي: تنظيم مونديال اليد رسالة للعالم

رضا خليل

قال الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حفل افتتاح بطولة كاس العالم لكرة اليد، إن تنظيم مصر بطولة كأس العالم هي رسالة إلى كل العالم والجميع ستكون أنظاره متجهة إلى مصر في ظل جائحة كورونا.

اقرا ايضا .. السيسى : مونديال اليد أكد قدرة مصر على التعايش مع كورونا .. فيديو

وتابع حسن مصطفى “يواجه العالم موقفًا شديد الحرج أدى إلى إلغاء 3 بطولات بسبب جائحة كورونا، ولكن يجب أن نكيف أنفسنا مع ما نواجهه من كوفيد-19 من أجل لاعبينا ومدربينا وكل من يشارك في هذه البطولة، اتبعنا كافة الإجراءات الاحترازية لتنظيم العديد من اللقاءات بحضور الفرق والأطباء وفي النهاية اتخذ القرار بأن جميع الفرق التي ستشارك في البطولة مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية”.

وانطلق حفل افتتاح مونديال العالم بكرة اليد منذ قليل بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بصالة ستاد القاهرة الدولي، لحضور فعاليات الافتتاح.

كما وصل منذ قليل منتخب مصر لكرة اليد منذ قليل لاستاد القاهرة استعدادا لمباراة الافتتاح أمام نظيره التشيلي فى بطولة العالم لكرة اليد التى تنطلق اليوم بالقاهرة وتستمر حتى نهاية الشهر الجارى.

وينطلق حفل الافتتاح بمشاركة الفنان الكبير تامر حسنى، وتقام البطولة لأول مرة بمشاركة ٣٢ منتخبا تم تقسيمها على مجموعات يتأهل إلى الدور الثانى أول 3 منتخبات من كل مجموعة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37