أخبار عاجلة

النرويج يصطدم بفرنسا في لقاء ناري بمونديال اليد

يلتقى اليوم الخميس 14 يناير منتخب النرويج بقيادة مدربه كريستيان بيرج نظيرة منتخب فرنسا ، في تمام التاسعة والنصف مساء ، في المباراة التى تجمع الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى في 6 أكتوبر، في إطار أولى جولات الفريقين، حيث يلعب المنتخبان في المجموعة الخامسة.

اقرا ايضا .. اسامة جلال يقترب من الانتقال للزمالك

قال بيرج «سيكون الأمر صعبا في مجموعة الدور التمهيدي، هناك الكثير من الفرق الرائعة، لعبنا، لكننا سنستعد جيدا ونأمل أن نتمكن من القتال لحصد ميدالية مرة أخرى».

وأكد جيلام جيل مدرب منتخب فرنسا الملقب بـ«الزرق»: «المباراة الأولى في المجموعة أمام النرويج ستكون بالتأكيد حاسمة بالنسبة لمستقبل المنتخب في التأهل لربع النهائي».

من ناحية أخرى، أكد المهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لمونديال اليد، أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ومعه الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة لمعسكر المنتخب الأول لكرة اليد قبل انطلاق البطولة كانت هامة للغاية.

وقال إنه تمنى هذه الزيارة ووجه الشكر لرئيس الوزراء على تلبية النداء وأكد أنها زيارة طالما تمناها لما لها من آثار نفسية كبيرة على اللاعبين خاصة فى الرسالة الرائعة التى حملها الدكتور مصطفى مدبولي من الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما قال لهم الرئيس: «يدعمكم ويشجعكم بمنتهى القوة ويتابعكم يوميا»، وهي رسائل رفعت المعنويات إلى عنان السماء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37