أخبار عاجلة

رئيس إيتيان الفرنسي يكشف أسماء بالزمالك طلبوا عمولة فى صفقة مصطفي محمد

قال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: ” وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية”.

وتابع: “مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري وضيف وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل”.

سانت إيتيان يقدم عرض جديد للزمالك لضم مصطفى محمد

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن نادي سانت إيتيان الفرنسي، تقدم مساء اليوم الخميس بعرض جديد لنادي الزمالك بشأن ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “وجاء العرض بقيمة 5 ملايين دولار بقيمة 3 مليون دولار كاش و2 مليون يتم تقسيطهم ومبلغ 20% إعادة بيع.

تفاصيل جديدة ومثيرة

قال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن هناك جلسة جمعته بين ايمن يونس وهشام إبراهيم وجاءت تفاصيلها أن النادي الفرنسي عرض 4 مليون ونص دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “أخر عرض أرسلوا كان مقابل 5 مليون دولار سيتم دفعهم على مرتين، نص المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي والنص الأخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022”.

وتابع: “هناك إمتيازات أيضًا لعرض النادي الفرنسي وهو 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، وهناك إمتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي”.

رئيس سانت إتيان: لن نبيع مصطفى محمد لأي نادي في مصر إلا للزمالك

كشف رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن بند مثير داخل العرض المقدم لنادي الزمالك من أجل شراء مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “وضعنا بند داخل عرضنا ألا نبيع مصطفى محمد لأي نادي في مصر إلا لنادي الزمالك”.

وتابع: “سندفع 3 ملايين دولار في الوقت الجاري و 2 مليون دولار بعد سنة، والزمالك سيحصل على 8 مليون خلال الـ4 سنوات ونصف الذي سيوقعهم مصطفى محمد ونحن متمسكون بمصطفى محمد”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37