أخبار عاجلة
توماس مولر

لاعب بايرن ميونيخ ينفعل على مراسلة بعد الخروج من كأس ألمانيا

شهاب طارق


صب توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ الألماني غضبه ولم يتحكم في مشاعره على مراسلة لإحدى القنوات التلفيزيونية بعد خروج فريقه من الدور الثاني من كأس ألمانيا أول أمس بالخسارة على يد فريق هولشتاين أحد أندية دوري الدرجة الثانية الألماني.


وألقت صحيفة “بيلد” الألمانية الضوء على رد فعل مولر صاحب ال31 عاما خلال لقاء أجراه مع قناة “إيه أر دي” التلفيزيونية عقب إنتهاء المباراة مباشرة، وعند سؤاله عن الحالة المزاجية لغرفة ملابس البايرن رد مولر بغضب على مراسلة القناة: “أنت تضحكين هنا الآن”.


وحرصت مراسلة القناة على نفي ما قاله اللاعب ليقاطعها الأخير قائلا: “بالطبع أنتي ضحكتي، ماذا تعتقدين؟ بالتأكيد نشعر بالحزن، وهذا أمر يمكنك تصوره، فمزاج الفريق ليس جيدا”.


وأضاف: ” في النهاية خسرنا أمام فريق مثل كيل، الذي قدم كل ما يملكه على أرض الملعب”.


وتبخرت آمال النادي البافاري حامل الرقم القياسي في الفوز بعدد الألقاب في بطولة الكأس برصيد 20 لقبا، في تكرار ثلاثية للمرة الثانية على التوالي بعد خروجه من بطولة الكأس.


وودع بايرن ميونيخ منافسات بطولة كأس ألمانيا من دور ال32 بعد الهزيمة على يد هولشتاين أحد أندية دوري الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح (6-5) بعد إنتهاء مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي (2-2).

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37