أخبار عاجلة
عصام الحضري

السد العالي.. يكشف عن موعد مباراه إعتزاله

أحمد العدوي

قال عصام الحضري أسطورة حراسه المرمى في الكرة المصرية انه كان يشعر بالاطمئنان فى ظل وجود وائل جمعه وعماد النحاس فى خط دفاع النادى الأهلى والمنتخب الوطني على عكس احمد السيد الذي كان يحتاج إلى الكثير من التعليمات نظرا لحماسه الزائد.

واعطى الحضرى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج”بى أون تايم محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطنى تسعه على عشرة وذلك كتقييم لمستواه فى الفترة الأخيرة ونفس الدرجه التى منحها لمحمد ابوجبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني على عكس شريف اكرامى حارس مرمى بيراميدز والمنتخب الوطني الذى منحه سته ونص على عشرة .

وعن احمد الشناوى حارس مرمي نادى بيراميدز الذى أكد أنه إذا أراد الحصول على عشرة من عشرة سوف يحصل وذلك نظراً بإمكانياته الفنيه العاليه نفس الأمر ينطبق على محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك الذى أكد أنه فى حالة مشاركته مع الزمالك سوف يكون من افضل الحراس داخل الدورى المصرى.

وكشف الحضرى الذى احتفل أمس الجمعة بعيد ميلاده ال 48 أنه يفكر في أقامه مباراة اعتزال كبرى تليق بتاريخه الكبير مع الساحرة المستديرة لكن ظروف فيروس كورونا تعيق أقامه المباراة في الوقت الحالي لافتا أن هناك العديد من النجوم فى الكرة المصرية لم يقيموا مباراة اعتزال حتى الآن على غرار عميد لاعبي العالم احمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37