أخبار عاجلة
روبرتو جارسيا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد

جارسيا.. كنت اتمنى تواجد الجماهير لدعم اللاعبين في مشوار المونديال

أحمد العدوي

أعرب روبرتو جارسيا المدير الفني الأسبانى للمنتخب المصري لكرة اليد عن سعادته باداء لاعبى المنتخب الوطني خلال مواجهة تشيلى في المباراة الافتتاحية لكاس العالم لكرة اليد مصر 2021 في المباراة التى فاز بها الفراعنة بنتيجه 29/35 موضحا أن اللاعبين قدموا روح قتاليه خاصه فى شوط المباراة الثاني وذلك رغم تخافظه على أداء اللاعبين في بعض الدقائق الذى فقدوا تركيزهم بشكل كبير.

وأشاد جارسيا خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عبر فضائية mbc مصر بالمجهود المبذول من قبل الدوله المصريه في تنظيم المونديال العالمي لكرة اليد ممثل في الاتحاد المصري لكرة اليد الذى بذل قصارى جهده من أجل ظهور التنظيم بالشكل الرائع الذي ابهر العالم كله وأبرز قدرة مصر على تنظيم المحافل الدولية الكبرى.

وتمنى جارسيا وجود الجماهير المصرية في المدرجات التي كانت سوف تعطى دفعه قويه للاعبى المنتخب الوطني من أجل الوصول إلى المباراة النهائية للمونديال وتحقق إنجاز يفوق انجاز جيل 2001 الذى حقق المركز الرابع في البطولة التى أقيمت في فرنسا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد سوف يلاقى مساء اليوم السبت منتخب مقدونيا الشمالية على الصاله المغطاة باستاد القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة من بطوله كاس العالم لكره اليد مصر 2021.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37